"حالة واحدة" تمكن طارق حامد من دعم الاتحاد أمام الهلال

تاريخ النشر: 05/08/2023
209
منذ 9 شهور
حالة واحدة تمكن طارق حامد من دعم الاتحاد أمام الهلال

كشفت تقارير إعلامية عن حالة وحيدة قد تمكن الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وأعلن نادي الاتحاد عن خضوع طارق حامد لعملية جراحية على موضع إصابته في الوجه، بعدما تعرض لجرح كبير، أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد أمام الصفاقسي التونسي.

وتنتظر إدارة الاتحاد، وصول قناع للوجه، خاص باللاعب طارق حامد، من أجل ارتدائه خلال الفترة المقبلة، وفي حالة وصول القناع صباح اليوم "السبت" في الطائف، فإن فرص المصري للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ستكون كبيرة.

وتسببت الإصابة التي تعرض لها طارق حامد في الوجه، في غيابه عن مباراة الجولة الثالثة أمام الشرطة العراقي.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في التاسعة مساء اليوم "السبت"، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي.

وتأهل الاتحاد متصدرًا عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، والصفاقسي التونسي (1-0)، والشرطة العراقي (2-1).

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

محدث| الهلال يصحح وضع مالكوم القانوني قبل مواجهة الاتحاد

ثنائي الهلال والاتحاد يزينان تشكيل الأفضل في الجولة الثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن