تقارير مالية "مضللة" تستفز الهلال وتكشف الفجوة مع النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 04/08/2023
3057
منذ 9 شهور
تقارير مالية مضللة تستفز الهلال وتكشف الفجوة مع النصر والاتحاد

لا تزال جماهير الهلال تبحث عن ضالتها في ميركاتو الصيف، من خلال ضم لاعب جماهيري في الشق الهجومي يتناسب مع صفقات الأندية المنافسة، الأهلي، النصر والاتحاد.

تقارير مالية "مضللة" تستفز الهلال وتكشف الفارق مع النصر والاتحاد

حالة الانتظار التي تعيشها جماهير الهلال، أصبحت أسوأ خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت شبكة الشرق الاقتصادية تقريرًا عن حجم انفاقات الأندية في دوري روشن، والذي أظهر تصدر الزعيم تلك الإحصائية المالية بأكثر من 163 مليون ريال على شراء عقود اللاعبين، بعد وصول كل من كوليبالي، نيفيز، سافيتش ومالكوم.

الهلال

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

جماهير الهلال عبرت عن غضبها عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، حيث اعتبر عشاق الزعيم بأن تلك الإحصائية متحيزة ولا تظهر حجم إنفاقات الأندية المنافسة بشكل صحيح، بينما يعتقد البعض بأن من شأن تلك الإحصائية لفت النظر إلى ضرورة اكتفاء الهلال بحجم الدعم المالي هذا الصيف بعد تجاوزه ما انفقته الأندية الأخرى.

عشاق الهلال استندوا على تقرير صحيفة "صن" الإنجليزية، والتي رصدت حجم الأموال التي تنفقها الأندية الأخرى على رواتب نجومها، وأن الهلال لم ينل كفايته من الدعم حتى يصل لتلك الأرقام الكبيرة.

رونالدو

التقرير البريطاني وضع رونالدو نجم النصر على رأس نجوم دوري روشن من حيث الرواتب بأكثر من 173 مليون باوند، كما يأتي كريم بنزيما هداف الاتحاد ثانيًا بـ 172 مليون باوند، بينما يحصل كاليدو كوليبالي على 30 مليون باوند سنويًا من الهلال، الأكثر بين النجوم الجدد في الأزرق.

 

اقرأ أيضا

محدث| الهلال يصحح وضع مالكوم القانوني قبل مواجهة الاتحاد

ثنائي الهلال والاتحاد يزينان تشكيل الأفضل في الجولة الثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن