عقدة الهلال.. سانتو ينتفض دفاعا عن نفسه ويوضح موقف مصابي الاتحاد

تاريخ النشر: 04/08/2023
394
منذ 9 شهور
عقدة الهلال.. سانتو ينتفض دفاعا عن نفسه ويوضح موقف مصابي الاتحاد

أكد المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، أن مواجهة الهلال بربع نهائي كأس الملك سلمان ستكون صعبة، وأنه يتوقع كلاسيكو استثنائي نظرا لخروج المغلوب. 

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الهلال والاتحاد في دور الثمانية من البطولة العربية: "مواجهة الهلال ستكون صعبة، فهي مباراة بين فريقين كبيرين، ونحن نحترم الهلال ونعرف قوته، لكننا نثق في قدراتنا وسنقاتل من أجل الفوز".

وتلقى المدرب البرتغالي سؤالا مثيرا، خلال المؤتمر الصحفي، حول فشله في عدم الفوز على الهلال مطلقا، حيث التقى بالنادي العاصمي ثلاث مرات، خسر في إثنين وتعادل في واحدة.

يرى المدير الفني لنادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، أن تعثراته الثلاث السابقة لفريقه أمام الهلال، غير مهمة في مباراة الغد، قائلا: "مباراة الغد لها تفاصيلها المختلفة، وسنقاتل من أجل الفوز". 

وأضاف: "نحترم الهلال ونعرف قوته، ولكننا نثق في قدراتنا لقد أعددنا جيداً للمباراة وسنحاول استغلال نقاط ضعف الهلال".

وتحدث مدرب الاتحاد عن حالة لاعبيه المصابين، حيث قال: "عبدالرزاق حمدالله عانى قليلاً بحكم ضغط المباريات، لكننا سننتظر حتى مساء اليوم الجمعة للتأكد من جاهزيته للمباراة أو لا وعليها سنبحث عن بديله أمام الهلال".

وتطرق سانتو للحديث عن الصفقة الجديدة في الاتحاد، قائلا: "فابينيو بدأ بالتدريب معنا من الأمس، لكنه لا يستطيع المشاركة في مباراة الهلال نظرا لأنه غير مقيد بالقائمة".

وأكد مدرب الاتحاد، أن فريقه يمتلك أكثر من عشرين لاعبا بنفس الجاهزية، وأنه من يرتدي شعار الاتحاد سيكون جاهزا لخوض المباراة دون شك.

اقرأ أيضا

إدعم الوسط..السر الكبير في ميركاتو الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

طاقم تحكيم قطري يدير كلاسيكو الهلال والاتحاد بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن