كوليبالي يوضح سر هبوط مستوى الهلال قبل مواجهة الاتحاد بكأس الملك

تاريخ النشر: 04/08/2023
291
منذ 9 شهور
كوليبالي يوضح سر هبوط مستوى الهلال قبل مواجهة الاتحاد بكأس الملك

أدلى السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتصريحات نارية قبل مواجهة الاتحاد، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موعدًا مع الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء يوم السبت المقبل، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتأهل الاتحاد متصدرًا عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، والصفاقسي التونسي (1-0)، والشرطة العراقي (2-1).

في المقابل، تأهل الهلال وصيفًا عن المجموعة الثانية في البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع أهلي طرابلس الليبي سلبيًا في الجولة الأولى، وخسر أمام السد القطري بنتيجة (2-3) في الجولة الثانية، ثم فاز على الوداد المغربي (2-1) في الجولة الأخيرة.

تصريحات كوليبالي قبل قمة الهلال والاتحاد

 قال كوليبالي، في المؤتمر الصحفي: "هناك تغييرات كبيرة على مستوى العناصر في الفريقين، ستكون مباراة مهمة سيتابعها كل الجمهور السعودي."

وتابع: "البطولة العربية جاءت وقت الاعداد، بالتأكيد نبحث ايضًا عن تحقيقها حتى تكون دافع معنوي قبل انطلاق منافسات الدوري."

وأكمل: "سنقدم كل ما لدينا للفوز غدًا و نفرح الجماهير."

وأتم: "سنواجه فريق مميز مثل الاتحاد يمتلك لاعبين مميزين، وهو بطل الدوري للموسم الماضي، ولكننا سنعمل كمجموعة واحدة من اجل الأنتصار."

في المقابل، يلتقي فريقا السد القطري والشرطة العراقي على ملعب مدينة الأمير سلطان بأبها، في السادسة مساء السبت المقبل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إدعم الوسط..السر الكبير في ميركاتو الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

سانتو يضع شرط صارم لإشراك المسمار في كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن