إدعم الوسط..السر الكبير في ميركاتو الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 04/08/2023
252
منذ 9 شهور
إدعم الوسط..السر الكبير في ميركاتو الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

رفع مسئولو الأندية الكبرى "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي" شعار دعم خط الوسط بصفقات قوية ونارية تكلفت كثيرا على رأس الأولويات عندما بدأ موسم الانتقالات الصيفية في الملاعب السعودية انتظارا لانطلاق دوري روشن السعودي في نسخته المقبلة 2023-2024.

وأنفقت الأندية الأربعة أكثر من 200 مليون دولار في سبيل ابرام صفقات قوية في الوسط سواء الجانب الدفاعي ومحاور الارتكاز أصحاب الخبرات الكبيرة أو الوسط الهجومي من أجنحة طائرة تجيد صناعة الأهداف وتسجيلها ولاعبي وسط مهاريين قادرين على تقديم الحلول الفردية وصناعة الأهداف وتسجيلها أيضا.

الاتحاد .. ثلاثي ناري في تشكيلة سانتو

دعم نادي الاتحاد الساعي للحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي في الموسم الثاني على التوالي له مع مدربه نونو سانتو الوسط لديه ب 3 صفقات كبرى في ميركاتو ناري للنمور.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وتعاقد الاتحاد مع فابينيو نجم ليفربول ورمانة ميزان الريدز ومن قبله رئة فرنسا الأولى ولاعب تشيلسي الأفضل في أخر 5 سنوات نجولو كانتي وكلاهما قوة ضاربة كبرى في تشكيلة النمور إلى جانب جناح طائر هو جوتا صاحب القدرة على صناعة الفرص.

الهلال .. رمانة الميزان في وسط خيسوس

نجح خورخي خيسوس مدرب الهلال مع انطلاق ولايته الثانية في دعم صفوفه بنجمين كبيرين للغاية في ملاعب أوروبا، كلاهما يملك الحلول الفردية والقدرة على التسجيل بخلاف الصلابة الدفاعية المطلوبة لإعادة التوازن لدفاع الهلال.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وضم الهلال ومدربه خيسوس كل من روبن نيفيز صاحب القدرات الفردية والموهوب كما يطلقون عليه ومعه سافيتش الرئة التي لا تتوقف عن الحركة في أرض الملعب وكلاهما ورقة رابحة يعول عليها المدرب خيسوس كثيرا في تشكيلة الزعيم.

النصر .. صفقات من العيار الثقيل

سار النصر على نفس المنوال ودعم وسط الملعب ب 3 نجوم جمعوا بين الصلابة الدفاعية والمرونة التكتيكية والحلول الفردية بناء على توصية المدير الفني لويس كاسترو وتم انتقاء لاعبين من فئة الصفوة في الملاعب الأوروبية.

وضم النصر الجناح السنغالي الموهوب ساديو ماني من بايرن ميونخ لأداء دور صانع الألعاب وتم استقدام بروزوفيتش رئة الإنتر الإيطالي القوية وصاحب قاعدة التسديدات الصاروخية وكذلك تم ضم فوفانا أفضل محور ارتكاز في الدوري الفرنسي لتقوية صفوف النصر من أجل المنافسة على لقب بطل الدوري.

الأهلي .. عودة قوية وسحر جزائري

تحرك الأهلي بقوة في سباق ميركاتو 2023 لدعم وسط الراقي بكل قوة وعبر صفقات نارية تعول عليها جماهير الأهلي كثيرا في تعزيز صفوفه خلال الموسم المقبل للمنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي تصدرها استقدام النجم الجزائري الكبير رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي وورقة المدرب جوارديولا المفضلة بعد منافسة شرسة وهو لاعب قائد سيكون له دورا هاما إلى جانب الجناح السريع ألان ماكسيمان وهو ورقة تهديفية خطيرة أخرى يراهن عليها الأهلي كثيرا في ترجيح كفته الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة.. تفاصيل الصفقة

بطلب من يايسله.. الأهلي يقرر التعاقد مع 4 محترفين جدد

حمل تطبيق سعودي الآن