متفوقا على نابولي.. الهلال يقترب من خطف نجم الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 04/08/2023
824
منذ 9 شهور
متفوقا على نابولي.. الهلال يقترب من خطف نجم الدوري الإنجليزي

يواصل نادي الهلال تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وأعلن نادي الهلال حتى الآن عن إتمام 4 صفقات بصورة رسمية، تتمثل في: السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش، إضافة إلى البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

الهلال يقترب من ضم لوكاس دينيه

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" فقد دخل لاعب جديد من الدوري الإنجليزي، ضمن دائرة اهتمامات الهلال، للحصول عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستهدف نادي الهلال التعاقد مع لوكاس دينيه ظهير فريق أستون فيلا الإنجليزي، حيث تأتي رغبة الزعيم في ضم اللاعب بعد مرور عام ونصف فقط على انضمامه للفيلانز مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ومن جانبه، سبق أن فتح أستون فيلا باب الرحيل أمام الظهير الفرنسي، حال وصلت عروض مناسب لضمه مع نهاية الموسم المنصرم 2022/2023، بقرار من المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ويتنافس الهلال مع بعض الأندية الراغبة في ضم لاعب إيفرتون وبرشلونة السابق، وعلى رأسها نابولي بطل الدوري الإيطالي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبات دوري روشن السعودي، وجهة مفضلة لكبار اللاعبين حول العالم في الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر.

وانضم خلال الميركاتو الحالي إلى أندية الدوري السعودي نجوم من الطراز الرفيع، أمثال: كريم بنزيما، نجولو كانتي، ساديو ماني، آلان سان ماكسيمين، جوردان هندرسون، فابينيو، رياض محرز وغيرهم.

اقرأ أيضا :

سانتو يضع شرط صارم لإشراك "المسمار" في كلاسيكو الاتحاد والهلال

ماني ليس الأخير.. النصر يتحرك لحسم صفقة سوبر من الدوري الفرنسي

اقرأ أيضا

الهلال أكبر من سالم.. بطيء وسمين ويعاتبنا؟

نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين

حمل تطبيق سعودي الآن