تشيلسي يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 04/08/2023
173
منذ 9 شهور
تشيلسي يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصيات من الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني للفريق.

ونجح البلوز في ضم الثلاثي " نكونكو .. 60 مليون يورو، قادماً من لايبيزيج الألماني - نيكولاس جاكسون ..37 مليون يورو ، فياريال الإسباني -أنجيلو .. 15 مليون يورو ، أتلتيكو بارانانسيني البرازيلي"، ليحتل تشيلسي المركز السابع في قائمة الأكثر إنفاقًا في الميركاتو بواقع 112 مليون يورو

عملاق إنجليزي يضغط للتوقيع مع مبابي.. مبلغ مالي ولاعب

بوكتينيو يطلب ضم باريديس من باريس

وفقا لموقع "StandartSport"، فإن الأرجنتيني لياندرو باريديس، متوسط ميدان باريس سان جيرمان، على رادار تشيلسي ، ماوريسيو بوكيتينو مهتم باللاعب. 

وأكد أن بوكتينيو يريد إضافة عنصر خبرة جديد إلى فريقه، بضم باريديس الذي يرغب باريس سان جيرمان في رحيله.

ويسعى تشيلسي إلى حسم الصفقة بسبب وجود مشاكل سابقة بين إدارة النادي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مخالفات قانون اللعب المالي النظيف.

أول رد فعل من تشافي بعد أزمة ديمبيلي مع برشلونة.. "تعليق غريب"

ويضع بوكتينيو مدرب البلوز، باريديس كهدف رئيسي في الميركاتو الحالي، لذا تحاول الإدارة حسم الصفقة من أجل تلبية كامل مطالب المدير الفني للفريق قبل بداية الدوري الإنجليزي أغسطس المقبل.

ويفتتح تشيلسي أولى لقاءاته بالبريميرليج بمباراة نارية مع ليفربول يوم 13 أغسطس في قمة الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي خرافي

صفقة تبادلية عملاقة بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن