صحف السعودية| نجم برشلونة على أعتاب الأهلي والنصر يراقب هداف ليون

تاريخ النشر: 04/08/2023
429
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023، بصفقات أندية دوري روشن السعودي، وجديد منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الرياضية

يخضع الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني، للفحوصات الطبية، الأسبوع المقبل، تمهيدًا للتوقيع رسميًّا مع النادي الأهلي، في صفقة تقدر بنحو 75 مليون يورو، على أن يصل العرض الرسمي للصفقة 15 مليون يورو.

الشرق الأوسط

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، بأن التنظيم الذي كان عليه فريق الزمالك المصري صعّب عليهم المهمة في المواجهة التي انتهت بالتعادل 1 - 1 أمس الخميس، وصرح الدون عقب نهاية اللقاء: "لعبنا ضد فريق منظم جداً وصعب، وهو ما حرم اللاعبين من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل".

سبق

ظهر اسم الفرنسي ريان شرقي، لاعب أوليمبيك ليون، ضمن قائمة اهتمامات نادي النصر السعودي، لضمه بالموسم الجديد، حيث يرغب العالمي في تدعيم مركز الهجوم بالتعاقد مع شرقي، ولكنه يعرف أن اللاعب الفرنسي خيار صعب للغاية، بل يكاد يكون مستحيلاً، ولكنهم سيحاولون على أي حال.

الاقتصادية

باتت صفقة انتقال نجم الوسط الدولي المغربي سفيان مرابط إلى النادي الأهلي، في طريقها إلى الاكتمال، حيث تم حسم الاتفاق المادي، بعد أن وافق اللاعب وناديه فيورنتينا الإيطالي، على الانتقال واللعب في دوري روشن السعودي، وينتظر حسم الصفقة نظير 30 مليون يورو.

اليوم

حرص النجم السنغالي ساديو ماني على توجيه رسالة إلى النصر، وقائد الفريق، كريستيانو رونالدو، بعد أول مشاركة له أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل 1-1، حيث قال السنغالي عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "صفحة جديدة، مبروك على هدفك يا كريستيانو رونالدو، وشكرًا لمشجعي النصر كان الدعم مذهلًا".

اقرأ أيضا :

ماني ليس الأخير.. النصر يتحرك لحسم صفقة سوبر من الدوري الفرنسي 

سانتو يضع شرط صارم لإشراك "المسمار" في كلاسيكو الاتحاد والهلال 

حمل تطبيق سعودي الآن