"صفقات نارية".. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق

تاريخ النشر: 03/08/2023
1955
منذ 9 شهور
صفقات نارية.. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق

بعد ساعات من اقتراب نادي الاتفاق من التعاقد مع أفضل لاعبي النصر، أشارت تقارير إعلامية إلى وجود صفقة إضافية كبرى قادمة من نادي الاتحاد تتجه إلى "فارس الدهناء". 

ويسعى نادي الاتفاق، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد التوقيع الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرراد لقيادة تدريب الفريق والتوقيع مع قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون لقيادة وسط ملعب النادي الشرقي. 

وكان الإعلامي الرياضي "ماجد الصنيدح"، قد أكد خلال الساعات القليلة الماضية، على اقتراب نادي الاتفاق من التوقيع مع الظهير الأيسر الإيفوراي المحترف بصفوف النصر. 

كونان الموسم المنصرم، حصل على التقييم الأعلى بين جميع لاعبي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي سواء أجانب أو محليين، بتقييم 8.9، ولكن قرار النصر بالاستغناء عن النجم الإيفواري رغم مستواه المميز، جاء بسبب ضم البرازيلي أليكيس تيليس، ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة عكاظ، اليوم الخميس، اقترب نادي الاتفاق من التوقيع مع اللاعب حمدان الشمراني لتدعيم صفوف الفريق الأول. 

وأكدت ذات الصحيفة، أن صفقة انتقال الشمراني إلى الاتفاق، وصلت لمراحل الحسم الأخيرة بعد تعثر انتقال اللاعب إلى نادي الفيحاء.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى هندرسون بعد انضمامه إلى الاتفاق

الاتفاق تم.. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن مدربه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن