الأهلي يتعاقد مع صفقة جديدة.. ويقترب من نجم برشلونة

تاريخ النشر: 03/08/2023
1627
منذ 8 شهور
الأهلي يتعاقد مع صفقة جديدة.. ويقترب من نجم برشلونة

أنهت إدارة شركة النادي الأهلي، إجراءات التعاقد رسميًا مع الظهير الأيمن بسام الحريجي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي وليد سعيد، أن النادي الأهلي أنهى إجراءات انتقال اللاعب بسام الحريجي، قادمًا من نادي الباطن بصفقة انتقال.. الله ينفع به".

وكان بسام الحريجي قد شارك في 29 مباراة مع الباطن، خلال الموسم الرياضي 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع تمريرة حاسمة.

نجم برشلونة على رادار الأهلي

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن الأهلي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع المحور الإيفواري فرانك كيسي، نجم فريق الكرة بنادي برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف رومانو "لا يزال الأهلي مهتمًا بفرانك كيسي، ولا يزال ينتظر تقديم رد رسمي، وبرشلونة مستعد لبيع كيسي، والمدرب تشافي كان واضحًا معه، فيم أظهر نادي يوفنتوس الإيطالي وناديان من الدوري الإنجليزي اهتمامًا بضم اللاعب منذ أسابيع".

وشارك فرانك كيسي مع برشلونة في 43 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع العديد من الصفقات العالمية البارزة، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، بالإضافة إلى الصفقات التي تعاقد معها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لدعم صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل فهد الرشيدي وسميحان النابت وعبد الله عطيف.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يعيد الربيعي إلى جدة.. وودية أخيرة في النمسا

الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات الرعب في النصر والأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن