رؤوف خليف يفجر مفاجأة لـ"سعودي سبورت": "محمد صلاح اتحادي قريبا"

تاريخ النشر: 03/08/2023
10864
منذ 9 شهور
رؤوف خليف يفجر مفاجأة لـسعودي سبورت: محمد صلاح اتحادي قريبا

كشف المعلق التونسي الشهير، رؤوف خليف، المنضم حديثًا لقنوات "SSC" السعودية بعد مغادرته "بي أن سبورتس"، في تصريح خاص لـ "سعودي سبورت"، عن مفاجآة بشأن انتقال النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للاتحاد هذا الصيف.

واستطاعت أندية الدوري السعودي أن تضم عددًا من النجوم العالميين في الموسم الجديد 2023/2024، فبعد أن ضم النصر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي لم يتوقف عداد الصفقات.

ووفد إلى الدوري السعودي كلاً من كريم بنزيما ونجولو كانتي، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدوارد ميندي وساديو ماني ومالكوم دي أوليفيرا وغيرهم.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

المفاوضات جارية بين صلاح والاتحاد

وقال رؤوف خليف في تصريحاته لـ "سعودي سبورت": "المفاوضات جارية حاليًا بين الاتحاد والنجم المصري محمد صلاح بشأن صفقة محتملة هذا الصيف".

وأضاف: "لا أعلم نسبة نجاح صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد من ليفربول هذا الصيف، ولكن هناك مفاوضات بالفعل بين الطرفين، وستكون خطوة رائعة للغاية بالنسبة للدوري السعودي إذا تمت".

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب الاتحاد في ضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قدم صندوق الاستثمار مبالغ طائلة لضم صلاح.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الموسم الجديد 2023/2024 من بطولة الدوري السعودي للمحرفين، في نسخته الاستثنائية الجديدة، يوم 11 من أغسطس الجاري.

واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على 75% من أندية الاتحاد والهلال والنصر والأهلي، وقد دعم الأندية الأربعة بعدد من اللاعبين الأجانب العالميين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحقق العلامة الكاملة.. ويواجه الهلال في كأس سلمان للأندية

خيسوس يزف بشرى تسعد الهلال وتحبط مخطط الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن