كأس الملك سلمان.. حلم النصر والشباب في اختباري الزمالك والمنستيري

تاريخ النشر: 03/08/2023
81
منذ 8 شهور
كأس الملك سلمان.. حلم النصر والشباب في اختباري الزمالك والمنستيري

ثنائية النصر والشباب.. ثنائية تترقبها الجماهير السعودية الليلة عندما يسدل الستار عن منافسات الدور الأول من عمر كأس الملك سلمان للأندية العربية نسخة 2023 عبر سلسلة من مباريات اليوم تترقبها الملاعب العربية.

وتتجه الأنظار في مباريات اليوم صوب بطولة كأس الملك سلمان لمتابعة مدى قدرة ناديي النصر والشباب قطبي الكرة في الرياض من حسم بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من عمر البطولة واللحاق بالهلال والاتحاد في سباق المنافسة على اللقب.

وتقام 4 مباريات اليوم في البطولة العربية بحثا عن الانتصار خاصة في المجموعة الثالثة التي تنتظر تحديد الصدارة والوصافة وبطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر كأس الملك سلمان.

النصر في مواجهة الزمالك.. قمة نارية

يلتقي نادي النصر مع نظيره الزمالك المصري في مباراة صعبة لابديل فيها عن الفوز أو التعادل للنصر لحصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي ضمن سلسلة مباريات اليوم، ويدخل النصر اللقاء ولديه 4 نقاط مقابل 3 نقاط للزمالك .

وحقق النصر فوزا كبيرا في الجولة الماضية على الاتحاد المنستيري التونسي 4-1 وقدم عرضا جميلا واستحق الفوز الكبير.

ويراهن النصر في لقاء الليلة على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب وعبدالإله العمري وقد يظهر في التشكيلة الصفقة السنغالية الجديدة ساديو ماني الوافد من بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي.

ووعد المدرب لويس كاسترو جماهير النصر بالفوز في مباريات اليوم وحصد 3 نقاط غالية يدعم بها النصر موقفه ويتأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر البطولة العربية.

الشباب في أسهل مشوار مع المنستيري

يواجه فريق الشباب المنتشي بالفوز على الزمالك 1-0 نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء يبدو سهلا بالنسبة إلى الليث الأبيض .ويملك الشباب 4 نقاط حاليا في جعبته ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع مدربه مارسيل كايزر لحسم الصعود رسميا.

ويراهن الشباب على قوته الضاربة ممثلة في كيم سونج جيو - فواز الصقور - إياجو سانتوس - حسان تمبكتي - حسين الصبياني - جوستافو كويلار - رياض شراحيلي - إيفر بانيجا - عبد الإله الشمري - هتان باهبري - أحمد عبده.

ويتيح الفوز بالنسبة إلى الشباب مقابل تعادل النصر مع الزمالك فرصة الحصول على صدارة جدول ترتيب المجموعة .

لقاءات تحصيل حاصل في الرابعة

تشهد المجموعة الرابعة مباريات تحصيل حاصل بعد نهاية سباق المنافسة على القمة والوصافة، حيث يلتقي الرجاء المغربي مع الوحدة الإماراتي في لقاء مثير على زعامة المجموعة بعد أن حصد كل منهما 6 نقاط فيما يلتقي الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري في لقاء البحث عن الفوز الأول في بطولة العرب.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يزاحم الشباب ويستهدف التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

باريس سان جيرمان يرد رسميا على عرض النصر لضم القائد

حمل تطبيق سعودي الآن