مدافع برشلونة يحسم موقفه النهائي من عرض النصر

تاريخ النشر: 03/08/2023
1031
منذ 9 شهور
مدافع برشلونة يحسم موقفه النهائي من عرض النصر

رد مدافع فريق برشلونة الإسباني، كليمونت لينجليت، على العرض المقدم له من جانب نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحتاج نادي النصر للتعاقد مع مدافع جديد، خاصة بعد رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس في فترة الانتقالات الحالية، وقد وجه العالمي أنظاره نحو ضم مدافع برشلونة.

مدافع برشلونة يرفض عرض النصر

وبحسب ما ذكره الصحفي الإسباني "جيرارد روميرو" فإن مدافع نادي برشلونة، كليمونت لينجليت، لن يوافق على الانضمام إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف روميرو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فإن هناك عرضًا بالفعل على طاولة المدافع الفرنسي للعب في النصر، لكنه ليس لديه أي نية في الوقت الحالي للعب في دوري روشن للمحترفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ولعب لينجلبت الموسم الماضي مع توتنهام على سبيل الإعارة، ولكن اللاعب ليس في حسابات نادي برشلونة ومدربه الإسباني تشافي هيرنانديز خلال الموسم الجديد 2023-24.

وفتح برشلونة باب الرحيل أمام لاعبه ويريد التخلص منه هذا الصيف، ومن ثم دخل مسؤولي البارسا فعليًّا في محادثات مع إدارة النصر.

ويرغب بطل الدوري الإسباني في إتمام الصفقة، للتخلص من أعباء دفع راتبه الشهري المرتفع (15 مليون يورو)، علمًا أن عقد اللاعب مستمر حتى صيف عام 2026.

ويستهدف النصر ضم اللاعب الفرنسي لثلاث سنوات، مقابل 15 مليون يورو كراتب سنوي، لكن اللاعب لديه رغبة في العودة لتوتنهام الإنجليزي الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي بنظام الإعارة.

اقرأ أيضا :

بأوامر كاسترو.. نجم النصر يرحل إلى الاتفاق في هذا الموعد

باريس سان جيرمان يرد رسميا على عرض النصر لضم القائد

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرد رسميا على عرض النصر لضم القائد

بأوامر كاسترو.. نجم النصر يرحل إلى الاتفاق في هذا الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن