"الحكام" تبرئ البليهي من تهمة الوداد.. والهلال يحسم أزمة مالكوم

تاريخ النشر: 03/08/2023
4297
منذ 9 شهور
الحكام تبرئ البليهي من تهمة الوداد.. والهلال يحسم أزمة مالكوم

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة ما تردد بشأن حصول علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على بطاقتي إنذار في مباراة الوداد الرياضي المغربي، بعد تقدم الأخير بشكوى رسمية عقب المباراة.

وحجز الهلال مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وذكرت تقارير أن إدارة نادي الوداد، تقدمت باحتجاج رسمية، تفيد باستمرار علي البليهي في المباراة، رغم حصوله على بطاقتين صفراوتين.

لجنة الحكام ترد على أزمة البليهي

وذكر مراسل برنامج "صدى الملاعب"، أن لجنة الحكام أكدت عدم حصول البليهي على إنذارين خلال مواجهة الهلال، وتم تأكيد ذلك الأمر في تقرير المباراة.

وأضاف "الهلال سيغادر من أبها إلى الطائف، في الواحدة ظهرًا، وسيتدرب على الملعب الرديف في الحوية، في السابعة مساءً، فيم ينعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد، عقب صلاة الجمعة".

موقف مالكوم من مباراة الاتحاد

 وفي سياق متصل، أكد مراسل "صدى الملاعب" أن البرازيلي مالكوم، نجم الهلال الجديد، سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

ويلتقي الهلال بنظيره الاتحاد، في كلاسيكو سعودي ناري، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأضاف "قبل مباراة الوداد بساعة، قام الهلال بتحويل جزء من مبلغ صفقة مالكوم، ليصبح اللاعب على رأس القائمة الجاهزة للمشاركة في مباراة الاتحاد".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد مغادرة الهلال.. إيجالو يقترب من العودة للدوري السعودي

مدرج الهلال| هدف ملغي يشعل أزمة بعد إنجاز التأهل لربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن