بأوامر كاسترو.. نجم النصر يرحل إلى الاتفاق في هذا الموعد

تاريخ النشر: 03/08/2023
6105
منذ 8 شهور
بأوامر كاسترو.. نجم النصر يرحل إلى الاتفاق في هذا الموعد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تطورات هامة، بشأن مصير النجم الإيفواري جيسلان كونان، ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي النصر.

واستقر مسئولو نادي النصر، على رحيل جيسلان كونان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم اقناع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو بمردوده الفني مع الفريق.

الاتفاق يقترب من ضم جيسلان كونان

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "ماجد الصنيدح"، فإن إدارة النصر بدأت في تسويق الإيفواري جيسلان كونان، بعدما عرضته على بعض فرق الدوري السعودي للمحترفين، للتخلص منه في الصيف الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وشهدت الساعات الماضية تطور إيجابي في مفاوضات الاتفاق مع النصر لضم كونان، رغم تردد إدارة فارس الدهناء بشأن الصفقة، نظرًا لراتب اللاعب الإيفواري.

وكان الإيفواري جيسلان كونان، قد انضم لصفوف نادي النصر في سوق انتقالات الصيف الماضي 2022 بعقد لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ونوه الإعلامي الرياضي على أن رغبة مسؤولي النصر تتمثل في الانتقال للاتفاق بعد الجولة الاولى، في حين أن إدارة فارس الدهناء قد أبدت استغرابها من هذا الطلب.

جاء قرار النصر بالاستغناء عن كونان رغم مستواه المميز في الموسم الماضي، بسبب ضم البرازيلي أليكيس تيليس، ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع أليكس تيليس، قادما من مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع منحه عقدا حتى 2025، وراتبا سنويا بقيمة 7 ملايين يورو.

اقرأ أيضا :

مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. "راتب خيالي"

جوميز يوجه طلبا عاجلا لجماهير الهلال بشأن الميركاتو.. "ماذا قال؟"

اقرأ أيضا

مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. راتب خيالي

قبل مواجهة النصر.. مرتضي منصور يعلن رحيله عن رئاسة الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن