آل ثنيان يصل الباحة.. وتكريم ثنائي الشباب قبل صراع "العربية"

تاريخ النشر: 03/08/2023
161
منذ 8 شهور
آل ثنيان يصل الباحة.. وتكريم ثنائي الشباب قبل صراع العربية

وصل خالد آل ثنيان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، إلى مقر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مدينة الباحة، حيث اجتمع بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، في إطار الاستعداد للقاء الحسم أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

ويستعد الشباب لملاقاة الاتحاد المنستيري، على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأشاد آل ثنيان بالآداء المميز الذي قدمه الليوث في أولى مباراتين بالبطولة العربية، كما طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد في مباراة الاتحاد المنستيري، من أجل التأهل إلى الدور القادم.

وفي هذا السياق، قدم الأمير خالد بن عبد العزيز، العضو الذهبي بنادي الشباب، مكافأة جائزة أفضل لاعب في مباراتي الفريق الماضيتين أمام النصر والزمالك المصري في كأس الملك سلمان للأندية.

وفاز حسين صبياني بجائزة أفضل لاعب في مباراة النصر، بالجولة الأولى، كما فاز الكولومبي جوستافو كويلار بجائزة الأفضل في مباراة الزمالك بالجولة الثانية، إذ نال كل منهما مبلغ 20 ألف ريال، نظير الآداء المميز في المباراتين.

من جهته، قدم رئيس مجلس الإدارة، خالد آل ثنيان، شكره وتقديره لسمو الأمير خالد، على دعمه غير المستغرب، مؤكدًا أن هذه المبادرة ستكون حافزًا لجميع اللاعبين لتقديم مستويات مميزة خلال الموسم الرياضي الجديد.

ويحتل الشباب وصافة المجموعة الثالثة في البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الاتحاد المنستيري المجموعة بلا نقاط.

وكان الشباب قد استهل مشواره في كأس الملك سلمان للأندية، بتعادل سلبي مع النصر، كما فاز على الزمالك بنتيجة (1-0)، في مباراة الجولة الثانية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

الشباب يدمر حلم النصر والاتحاد.. رحيل نجمي الدفاع مرفوض

حسان تمبكتي يطلب الرحيل من الشباب.. الأشياء تحدث

حمل تطبيق سعودي الآن