بـ110 مليون.. تشيلسي ينذر أندية الدوري الإنجليزي بسلاح ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/08/2023
645
منذ 9 شهور
بـ110 مليون.. تشيلسي ينذر أندية الدوري الإنجليزي بسلاح ريال مدريد

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى إلى تدعيم خط وسط الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ونجحت إدارة تشيلسي في الاستغناء عن بعض اللاعبين في الميركاتو الحالي، من أجل إبرام صفقات جديدة أقوى، حيث جاء على رأس الراحلين "الثنائي السنغالي إدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي، الكرواتي كوفاسيتش، ماوسون ماونت".

وتعاقد تشيلسي مع نكونكو، بمبلغ 60 مليون يورو، قادمًا من لايبيزيج الألماني، ونيكولاس جاكسون، بمبلغ 37 مليون يورو، قادمًا من فياريال الإسباني، وأنجيلو، بقيمة 15 مليون يورو، قادمًا من أتلتيكو بارانانسيني البرازيلي، ليحتل البلوز المركز السابع في قائمة الأكثر إنفاقًا في الميركاتو بإجمالي 112 مليون يورو.

تشيلسي يسعى إلى خطف نجم ريال مدريد 

وذكر موقع التليجراف، أن نادي تشيلسي يسعى إلى تقديم عرض بـ110 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني. 

وأبدى المدير الفني لفريق تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، إعجابه بلاعب وسط ريال مدريد، فيدريكو فالفيردي، حيث طلب من إدارة البلوز شراء اللاعب لتدعيم صفوف الفريق اللندني.

مانشستر سيتي يحقق أحلام جوارديولا بصفقة دفاعية قياسية

يذكر أن فالفيردي شارك مع ريال مدريد أساسيًا، منذ تصعيده في موسم 2018-2019، وتوج بـ8 بطولات مع النادي الملكي في 5 مواسم متتالية، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

تشافي يصدم العالم ويفاجئ برشلونة بطلب غريب بعد رحيل ديمبيلي

اقرأ أيضا

صفقة بـ100 مليون.. تشيلسي يتحدى قانون اللعب المالي النظيف

صفقة تبادلية عملاقة بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن