بعد وداع كأس سلمان.. نجم الوداد ينفجر ضد حكم مباراة الهلال

تاريخ النشر: 02/08/2023
923
منذ 9 شهور
بعد وداع كأس سلمان.. نجم الوداد ينفجر ضد حكم مباراة الهلال

وجه أمير فرحان، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، رسالة هجومية ضد طاقم التحكيم في مباراة الفريق أمام الهلال في البطولة العربية.

وودع الوداد منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وقال فرحان، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله على النتيجة، كنا ندرك صعوبة المباراة، ولكن الحكم كان دون المستوى وزاد من صعوبة اللقاء".

وأدار المباراة، حكم الساحة علي صباح، ويعاونه حيدر عبد المحسن وأمير داؤود، وأحمد عبد الرازق حكمًا رابعًا، وأدهم المخادمة حكمًا للفيديو، ومحمود أبو الرجال مساعدًا لحكم الفيديو، وعوني حسونة مقيم الحكام.

وأضاف فرحان "حكم المباراة تسبب في غضب لاعبي الوداد، الطاقم التحكيم قدم مباراة سيئة، وفي النهاية، نسعى لنكون أفضل في قادم المسابقات".

وتأهل فريقا السد والهلال عن المجموعة الثانية، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث تزعم السد صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما جاء الهلال في الوصافة، برصيد 4 نقاط.

وودع الوداد وأهلي طرابلس البطولة العربية، بعدما جاء الوداد في المركز الثالث برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس "الأخير".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الهلال والوداد في كأس الملك سلمان للأندية العربية

كأس الملك سلمان| خورخي خيسوس يطمئن جماهير الهلال قبل لقاء الوداد

حمل تطبيق سعودي الآن