سعودي سبورت يكشف قصة عاشق النصر.. "مبادرة ستخلدها الذاكرة للأبد"

تاريخ النشر: 02/08/2023
589
منذ 9 شهور
سعودي سبورت يكشف قصة عاشق النصر.. مبادرة ستخلدها الذاكرة للأبد

قامت إدارة نادي النصر، بمبادرة طيبة مع أحد العاملين في غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم، خلال تقديم النجم السنغالي العالمي ساديو ماني لاعبا جديدا بقلعة العالمي. 

أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد النصر مع ساديو ماني لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027، على أن يشارك السنغالي، الذي يرتدي القميص رقم 10، في التدريبات الجماعية بالطائف، بدءًا من اليوم "الأربعاء".

وظهر إدريس خلال تقديم نادي النصر نجمه الجديد ساديو ماني، خلال مقطع فيديو نشره العالمي على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، حيث كان إدريس يردد أهزوجه خاصة بالنجم السنغالي.

في الكواليس، حجزت إدارة النصر، رحلة لـ"إدريس" إلى مدينة دبي الإماراتية لتصوير إعلان تقديم اللاعب السنغالي ساديو ماني.  

وبعد نشر مقطع فيديو ساديو ماني، ظلت الجماهير تتساءل من الذي ظهر خلال تقديم النجم السنغالي، ويزيح "سعودي سبورت"، الستار عن قصة عاشق النصر.   

إدريس من بنجلاديش، ويعد إدريس من أقدم العاملين في غرفة ملابس النصر، حيث خدم النادي لأكثر من 30 عامًا، وهو من أكثر الأشخاص المخلصين للنادي، ويعمل بجد واجتهاد من أجل خدمة اللاعبين والمدربين.

ومن شدة عشق إدريس لنادي النصر، أطلق على ابنه اسم نصر، وهذا يدل على مدى حبه وتعلقه بالنادي العاصمي.

وأشار الشارع الرياضي، إلى مبادرة نادي النصر، مع إدريس، مؤكدين على إنها لفتة كريمة تشكر عليها الإدارة، فهي تعكس مدى تقدير النادي لجهود العاملين فيه، وحرصه على تكريمهم على ما يقدمونه من خدمات جليلة.

وتعتبر هذه المبادرة من نادي النصر نموذجًا رائعًا للاهتمام بالعاملين في الأندية، وتقدير جهودهم ومساهماتهم في تحقيق الإنجازات، كما أنها تؤكد على أن الأندية ليست مجرد مؤسسات رياضية، بل هي مجتمعات تهتم بأفرادها وتسعى إلى توفير لهم كل سبل الراحة والسعادة.

يذكر أن إدريس هو أحد الأسماء البارزة في نادي النصر، ومعروف بحسن خلقه، كما أنه يحظى باحترام الجميع في النادي العاصمي.

وهذه المبادرة الطيبة من نادي النصر ستبقى في ذاكرة إدريس وعائلته إلى الأبد، وسيظلون يتذكرون هذه اللفتة الكريمة كلما شاهدوا ابنهم نصر.

إدريس النصر مبادرةإدريس النصر مبادرةإدريس النصر مبادرة

اقرأ أيضا

الهلال يطيح بالوداد.. ويرافق السد إلى ربع نهائي كأس سلمان

نجوم برشلونة ليسوا خونة مثل ديمبيلي.. بيدري يفجر مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن