نجوم برشلونة ليسوا "خونة" مثل ديمبيلي.. بيدري يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 02/08/2023
591
منذ 8 شهور
نجوم برشلونة ليسوا خونة مثل ديمبيلي.. بيدري يفجر مفاجأة

لا يتوقف الحديث عن مستقبل جوهرة نادي برشلونة الإسباني، بيدري جونزاليس، وارتباطه بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وشارك بيدري للمرة الأولى بقميص برشلونة في موسم 2020-2021، حيث ساهم بتتويج البارسا بالدوري الإسباني موسم 2022-2023، إضافة إلى التتويج بكأس ملك إسبانيا 2021.

ويمتد عقد بيدري مع برشلونة حتي صيف 2022، حيث وضعت إدارة البارسا شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويملك مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، علاقة قوية مع لاعب وسط برشلونة، نظرًا لأنه كان المدرب السابق له في منتخب إسبانيا، حيث أنه كان يعتمد علي بيدري بشكل رئيسي خلال فترة تدريبه لمنتخب اللاروخا.

بيدري يكشف حقيقة رحيله من برشلونة

وكشف بيدري جونزاليس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، حقيقة مغادرته نادي برشلونة والانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وقال بيدري في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيرو رومانو" عبر حسابه بتويتر: "سيستغرق الأمر الكثير من الأشياء لإخراجي من برشلونة، والشائعات لا تهمني، أنا أريد برشلونة".

وأضاف: "سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى، في النادي الذي أحلم به، وهدفي هو أن أصبح قائدًا وأن ألعب في سبوتيفي كامب نو الجديد".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

انتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان

وتأكد مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، لباريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، خاصة مع المفاوضات الجارية بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

وأخبر ديمبيلي إدارة برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز بقرار رحيله عن الفريق الكتالوني هذا الصيف، حيث طلب بفتح باب للمفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل إنهاء الصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن بيدري شارك الموسم الماضي في 22 مباراة بالدوري الإسباني، حيث سجل 6 أهداف، وصنع هدف وحيد، ليساهم في تتويج برشلونة بالليجا للمرة ال 27 في تاريخه.

اقرأ أيضا

تشافي يصدم العالم ويفاجئ برشلونة بطلب غريب بعد رحيل ديمبيلي

تشافي يلمح إلى رحيل نجم برشلونة هذا الصيف.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن