وليد الفراج يفجرها: أسطورة عربية في أوروبا تقترب من الاتحاد

تاريخ النشر: 02/08/2023
3277
منذ 9 شهور
وليد الفراج يفجرها: أسطورة عربية في أوروبا تقترب من الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن صندوق الاستثمارات العامة، يستهدف مواصلة استقطاب العديد من نجوم كرة القدم العالمية إلى دوري روشن للمحترفين.

واستطاعت أندية الدوري السعودي أن تضم عددا من النجوم العالميين في الموسم الجديد 2023/2024، فبعد أن ضم النصر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي لم يتوقف عداد الصفقات.

ووفد إلى الدوري السعودي كلاً من كريم بنزيما ونجولو كانتي، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدوارد ميندي وساديو ماني ومالكوم دي أوليفيرا وغيرهم.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

صلاح على أعتاب الدوري السعودي

أكد الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن يا دوري"، أن هناك لاعب عربي كبير، يقترب من الانضمام إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وقال الفراج: "هناك نجم عربي أشغل الدنيا في أوروبا ربما يكون اتحادي في هذه الفترة".

ومن المتوقع أن يكون النجم العربي هو المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يرغب الاتحاد في ضمه حسب التقارير الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الموسم الجديد 2023/2024 من بطولة الدوري السعودي للمحرفين، في نسخته الاستثنائية الجديدة، يوم 11 من أغسطس الجاري.

واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على 75% من أندية الاتحاد والهلال والنصر والأهلي، وقد دعم الأندية الأربعة بعدد من اللاعبين الأجانب العالميين.

اقرأ أيضا :

الأهلي قنبلة موقوته.. 3 أزمات تنذر ببداية مهتزة في دوري روشن 

"محمد صلاح إلى الاتحاد".. حقيقة اجتماعه مع أنمار والرسالة السرية 

اقرأ أيضا

مدرب الوداد يكشف نقطة ضعف خطيرة في الهلال ويغازل الاتحاد وبنزيما

أول تعليق من فابينيو بعد انتقاله إلى الاتحاد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن