"وانطلق صراع الميركاتو".. اعتماد مجلس إدارة الشباب الجديد رسميا

تاريخ النشر: 02/08/2023
189
منذ 8 شهور
وانطلق صراع الميركاتو.. اعتماد مجلس إدارة الشباب الجديد رسميا

أعلن نادي الشباب عن قرار وزارة الرياضة، برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، باعتماد مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة خالد بن سعد آل ثنيان، خلال الدورة بين 2023 و2027.

وجاءت قائمة مجلس إدارة نادي الشباب، على النحو التالي..

- رئيس مجلس الإدارة: خالد بن سعد آل ثنيان.

- نائب الرئيس: بندر بن محمد السليم.

- أعضاء المجلس: عامر بن محمد الشهري، سارة بنت محمد التميمي، سعد بن حمد الجهيمي، ماجد بن عيسى الأحمد، عبد الله بن عبد العزيز الحمدان.

انفراجة في أزمة صفقات الشباب

وكان طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، قد صرح بأن النادي مر بفترة صعبة في ظل تزامن توقيت إعلان انتخابات مجلس الإدارة الجديد مع فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي تسبب في تأخير حسم النادي للصفقات الجديدة في الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن الإدارة الجديدة، برئاسة خالد الثنيان، تسعى لاختيار صفقات مميزة تخدم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الليوث في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

وكان الشباب قد أعلن عن أبرم صفقة واحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بتعاقده رسميًا مع الكولومبي جوستافو كويلار، قادمًا من الهلال، كما تعاقد الليوث مع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر، لقيادة الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وألمح مسئولو نادي الشباب بأن اعتماد مجلس الإدارة الجديد كان الخطوة المتبقية من أجل الانطلاق في المفاوضات مع الصفقات العالمية من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة "شيخ الأندية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل ينتقل تمبكتي إلى الاتحاد؟.. نجم الشباب يرد رسميا

الشباب يدمر حلم النصر والاتحاد.. رحيل نجمي الدفاع مرفوض

حمل تطبيق سعودي الآن