تفاصيل مران الهلال الختامي قبل "لقاء الحسم" أمام الوداد

تاريخ النشر: 01/08/2023
97
منذ 9 شهور
تفاصيل مران الهلال الختامي قبل لقاء الحسم أمام الوداد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الثلاثاء"، تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لملاقاة الوداد الرياضي المغربي، في البطولة العربية.

ويلتقي الهلال بنظيره الوداد المغربي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الرابعة عصر الغد "الأربعاء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب الفنية والتكتيكة، حيث بدأ المران بالجري وتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما شرح المدير الفني خورخي خيسوس، عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

واختتم الجهاز الفني المران بتدريبات فنية متنوعة، ثم توجه اللاعبون فور نهاية الحصة التدريبية لمقر إقامتهم؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

وكان الهلال قد استهل مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، ثم تلقى خسارة أمام السد القطري بنتيجة (2-3)، في الجولتين الأولى والثانية.

ويحتل الهلال المركز الأخير في المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، ويتزعم السد صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتقاسم أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي وصافة المجموعة بنقطتين.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الوداد يكشف نقطة ضعف خطيرة في الهلال ويغازل الاتحاد وبنزيما

باريس سان جيرمان يقرب فيراتي من الهلال.. السر في إنتر ميلان!

حمل تطبيق سعودي الآن