باريس سان جيرمان يقرب فيراتي من الهلال.. السر في إنتر ميلان!

تاريخ النشر: 01/08/2023
610
منذ 7 شهور
باريس سان جيرمان يقرب فيراتي من الهلال.. السر في إنتر ميلان!

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول صفقة الإيطالي ماركو فيراتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي بات مرشحًا للانتقال إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن فيراتي لم يشارك في أي دقائق من مباراة باريس سان جيرمان الودية أمام إنتر ميلان الإيطالي، وهذا يعد مؤشرًا نحو ميل النادي الفرنسي لقبول التفاوض مع الهلال، إلا أنه ليس هناك أي اتفاق بين الناديين حتى الآن.

وكانت مباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، التي أقيمت على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو، قد انتهت بفوز إنتر ميلان بنتيجة (2-1).

وأضاف "قد يبحث نادي باريس سان جيرمان عن حلول مختلفة لفيراتي؛ نظرًا لأن رئيس النادي ناصر الخليفي يريد أكثر من 30 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب".

وكان الخليفي قد رفض فكرة التنازل عن عقد اللاعب فيراتي، مقابل 30 مليون يورو، في انتظار تقديم الهلال لعرض أفضل من أجل الحصول على توقيع النجم الإيطالي، والذي وافق بدوره على الانتقال إلى صفوف الزعيم بعقد لمدة 3 سنوات.

وينتظر الهلال التعاقد مع ماركو فيراتي، ليصبح الصفقة الخامسة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، كما يشارك الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

منافس الهلال الوحيد على صفقة فيراتي..الزعيم يواجه عملاق إنجلترا

فيراتي ينوي الرحيل عن باريس.. هل ينقله ميسي إلى الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن