جمهور النصر يرد على احتفال العمري المثير .. "شفرة ولقطة مؤثرة"

تاريخ النشر: 01/08/2023
14858
منذ 8 شهور
جمهور النصر يرد على احتفال العمري المثير .. شفرة ولقطة مؤثرة

شهدت مباراة النصر ضد فريق الاتحاد المنستيري التونسي، والتي انتهت بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية"، لقطة جذبت انتباه من كان داخل وخارج الملعب. 

وانقسمت جماهير "العالمي" بين مؤيد ومعارض، على اللقطة المؤثرة للمدافع الدولي عبدالإله العمري، عندما سجل هدف النصر الثالث بمرمى الفريق التونسي. 

العمري سجل هدف النصر الثالث في الدقيقة 87 من عمر مباراة الاتحاد المنستيري، لكنه لم يحتفل، حيث ذهب إلى المدرج، وظل واقفًا في مكانه ينظر إلى الجماهير. 

ويأتي هذا التصرف من العمري في أعقاب الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة، من الجماهير النصراوية بسبب ما وصفوه بهوبط مستواه.

وكانت جماهير النصر، قد انتقدت العمري بشدة خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تراجع مستواه الدفاعي، وتسببه في عدد من الأهداف التي تلقاها الأصفر، خاصة في معسكر العالمي بالبرتغال.

وبعد اللقطة المثيرة بعدم احتفاله حزنًا من الانتقادات، انقسمت الجماهير النصراوية بين التعاطف مع العمري وتأييد بقائه مع الفريق الموسم المقبل، وضرورة رحيله لتحسين مستوى الفريق دفاعيًا. 

وترى بعض الآراء أن العمري يجب أن يبقى في صفوف النصر الموسم المقبل، وأن يحصل على فرصة أخرى، مقابل أصوات أخرى تدعم انتقاله لفريق آخر يمنحه فرصة اللعب.

ويبدو أن مستقبل العمري مع النصر سيتحدد خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أنباء عن اقترابه من التوقيع للنادي الأهلي. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي على لقطة العمري المثيرة، عبر الصور التالية.. 

النصر عبدالإله العمري

اقرأ أيضا

النصر ينتزع الصدارة من الشباب برباعية في الاتحاد المنستيري

نجم النصر متحفظ على أداء تاليسكا.. لا يرتقي للبرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن