الأهلي يفاجئ النصر ويتفاوض مع زياش.. "الميركاتو يشتعل"

تاريخ النشر: 01/08/2023
479
منذ 9 شهور
الأهلي يفاجئ النصر ويتفاوض مع زياش.. الميركاتو يشتعل

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من إتمام صفقة جديدة بعد انضمام الجزائري رياض محرز، قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأهلي قام بالتوقيع مع كل من روبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز، ليعزز النادي من حظوظه في تقديم موسم قوي بعد الصعود من دوري يلو في الموسم الماضي.

زياش صفقة الأهلي الجديدة

وفقًا للصحفي الإنجليزي "بين جاكوبس"، فإن الأهلي يبدي اهتمامه في ضم اللاعب المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي.

ويرغب الأهلي في ضم اللاعب المغربي ليشارك خط الهجوم مع الثلاثي "رياض محرز، روبرتو فيرمينو، آلان سانت ماكسيمان".

زياش كان قريبًا من الانتقال إلى النصر في وقت سابق، لكن أكد الكشف الطبي أن الجناح المغربي يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر، كما أن تاريخ إصابات اللاعب مؤخرًا يدعم تلك المعلومات بسبب معاناته مع إصابات عديدة في نفس الأماكن، غيبته عن المشاركة في المباريات مع تشيلسي. 

ويسعى تشيلسي إلى إبعاد اللاعب عن الفريق هذا الصيف، في ظل رغبة المالك الأمريكي تود بويلي إلى إعادة الفريق لمنصات التتويج المحلية والقارية من جديد.

وفشل زياش في الشتاء الماضي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب التأخر في إتمام الخطوات القانونية بين تشيلسي والعملاق الباريسي.

وكان حكيم زياش قد شارك في 24 مباراة مع تشيلسي خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وصنع 3 تمريرات حاسمة، إلا أنه لعب دورًا بارزًا مع منتخب المغرب الذي حقق إنجازًا تاريخيًا، كأول منتخب عربي وإفريقي يحتل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، في نسخة "قطر 2022".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي الخيالي لضمه

ميسي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

حمل تطبيق سعودي الآن