تطور عاجل في مفاوضات الهلال لضم أوسيمين.. "عرض خيالي وراتب مغري"

تاريخ النشر: 01/08/2023
1105
منذ 9 شهور
تطور عاجل في مفاوضات الهلال لضم أوسيمين.. عرض خيالي وراتب مغري

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات هامة، بشأن مفاوضات نادي الهلال للحصول على خدمات المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من صفوف فريق نابولي الإيطالي.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال انتقالات الصيف الحالي، بعد أن فشل في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان.

تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال لضم أوسيمين

وقدم نادي الهلال خلال الأيام الماضية عرضا ضخما على طاولة نابولي، للحصول على توقيع أوسيمين، نظير 130 مليون يورو، ولكن البارتينوبي رفض الصفقة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وبحسب ما ذكرته صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية، فإن نادي الهلال، بتوجيه ورعاية من صندوق الاستثمارات العامة، يعتزم تقديم عرض بقيمة 200 مليون يورو لضم أوسيمين، تزامنا مع تغير موقف اللاعب بشأن اللعب في المملكة.

ورغم ذلك، فإن نابولي في وضع قوي بفضل عقد المهاجم الذي يستمر حتى عام 2025، ولكن رئيس نادي الجنوب قد يواجه صعوبة كبيرة في إقناع اللاعب بالاستمرار، في ظل العروض الضخمة التي ظهرت مؤخرا.

ويحاول أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي، تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027 من أجل الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام أندية القارة الأوروبية إضافة إلى الهلال بضمه.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وقبل أيام ذكرت صحيفة "ميرور" أن أوسيمين يريد إدراج شرط جزائي بقيمة 103.8 مليون جنيه إسترليني (نحو 120 مليون يورو) في العقد الجديد مع نابولي.

وقاد أوسيمين فريقه نابولي للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، وسجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا :

محمد صلاح الأبرز.. 4 صفقات عالمية إلى الدوري السعودي

الشباب يدمر حلم النصر والاتحاد.. "رحيل نجمي الدفاع مرفوض"

اقرأ أيضا

مورينيو يحرم الهلال من صفقة مدوية.. تفاصيل مثيرة

الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن