كانتي يورط نونو سانتو قبل مباراة الاتحاد والشرطة بكأس سلمان

تاريخ النشر: 01/08/2023
5510
منذ 9 شهور
كانتي يورط نونو سانتو قبل مباراة الاتحاد والشرطة بكأس سلمان

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو استعداداته المكثفة، من أجل مباراة الشرطة العراقي، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية قمة نارية، حيث يواجه الاتحاد نظيره الشرطة العراقي في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات البطولة العربية 2023.

كانتي يورط نونو سانتو قبل مباراة الاتحاد والشرطة

وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، فإن نونو سانتو، مدرب العميد ينتظر قرار الجهاز الطبي بشأن النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط الوسط، الذي استبعد من قائمة الفريق في مواجهة الصفاقسي التونسي بالجولة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وجاء قرار إبعاد كانتي، نظير تعرضه لإنفلونزا حادة، وستتحدد على ضوء التقرير الطبي موعد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات القادمة.

ويضع سانتو اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الشرطة العراقي غداً (الأربعاء)، في ختام مباريات دور المجموعات، وسيجري مناورة كروية سيحدد من خلالها العناصر الأساسية التي سيلعب بها المباراة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وضمن الاتحاد التأهل للدور الثاني في كأس العرب للأندية 2023 بعد فوزه بمباراتيه الأولتين على الترجي والصفاقسي على التوالي، حيث أصبح رصيده 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

وصار الشرطة العراقي على أعتاب الصعود برصيده البالغ 4 نقاط في المركز الثاني، ويعتبر الفارق بينه وبين الترجي صاحب المركز الثالث بـ 3 نقاط.

اقرأ أيضا :

محمد صلاح الأبرز.. 4 صفقات عالمية إلى الدوري السعودي

الشباب يدمر حلم النصر والاتحاد.. "رحيل نجمي الدفاع مرفوض"

اقرأ أيضا

النصر ينتزع الصدارة من الشباب برباعية في الاتحاد المنستيري

الشباب يدمر حلم النصر والاتحاد.. رحيل نجمي الدفاع مرفوض

حمل تطبيق سعودي الآن