بروزوفيتش: أنا من يحرك اللعب في النصر

تاريخ النشر: 01/08/2023
557
منذ 9 شهور
بروزوفيتش: أنا من يحرك اللعب في النصر

أعرب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن رضاه بالفوز الكبير على الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية في البطولة العربية.

وحقق النصر، فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وقال بروزوفيتش، خلال تصريحات لفضائية SSC، "لدي طريقة في الملعب، أنا من يحرك اللعب في الفريق، أتسلم الكرة من زملائي وأصنع اللعب، أتمنى أن أقدم الإفادة في المباريات المقبلة".

وعن التعادل مع الشباب في الجولة الأولى، قال بروزوفيتش "كنا نشعر بالتعب إزاء العودة للتو من اليابان، والتعادل (0-0) كان نتيجة لا بأس بها مع الشباب، أتمنى أن يكون الآداء أفضل في المباراة المقبلة، والمهم أن يلمع الفريق".

ماذا قال خالد الغنام عن رباعية النصر؟

من جانبه، أبدى الغنام سعادة كبيرة بتحقيق الفوز، قائلًا "في المباراة الماضية كنا عائدين من السفر، والوقت يختلف بين اليابان والسعودية، وفور عودتنا لعبنا مباراة الشباب. حققنا التعادل في المباراة الأولى، ثم فزنا في هذه المباراة، وأتمنى أن نحقق الأفضل في المباراة المقبلة".

وعن تألق خالد الغنام مع النصر، قال اللاعب "هذا ليس لي فقط، بل بفضل الجميع، والشباب فيهم الخير، ونطمح للبقاء في الصدارة، ونعد الجماهير بالأفضل في القادم".

ورفع النصر رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري التونسي بلا نقاط في ذيل المجموعة، ليودع البطولة العربية، بينما يأتي الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ساديو ماني يجتاز فحوصات النصر.. ويستعد للتوقيع الرسمي

ساديو ماني يودع بايرن ميونخ.. النصر يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن