الاتحاد يتعاقد مع فابينيو رسميا من ليفربول

تاريخ النشر: 31/07/2023
1333
منذ 9 شهور
الاتحاد يتعاقد مع فابينيو رسميا من ليفربول

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الدولي البرازيلي فابينيو، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار بن عبد الله الحائلي، مع اللاعب البرازيلي فابينيو، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، حتى نهاية موسم 2025-2026.

ويأتي التعاقد مع فابينيو، في إطار جهود شركة نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محليًا ودوليًا.

وأصبح فابينيو سادس صفقات نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، فضلًا عن الثنائي السعودي (سلطان الفرحان، صالح العمري).

وكانت مفاوضات الاتحاد مع فابينيو مهددة بالفشل، خلال الأيام الماضية، حيث كشفت تقارير عن أزمة انتقال النجم البرازيلي إلى السعودية، والتي تتمثل في تصنيف الكلاب التي يقتنيها اللاعب ضمن الحيوانات الممنوعة في المملكة، حيث طالب اللاعب بالحصول على توضيحات وضمانات حول كلابه قبل الموافقة على العرض، كما أشارت تقارير أخرى إلى موافقة ليفربول على العرض المقدم من الاتحاد، لضم فابينيو بمقابل يتجاوز 40 مليون يورو.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية"، كما يشارك الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يتمنى فشل صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

انتقال فابينيو إلى الاتحاد مهدد بالفشل.. براءة الكلب

حمل تطبيق سعودي الآن