صفقة الفتح الجديدة تنقذ برشلونة من كارثة ديمبيلي الكبرى.. مفاجأة

تاريخ النشر: 31/07/2023
784
منذ 8 شهور
صفقة الفتح الجديدة تنقذ برشلونة من كارثة ديمبيلي الكبرى.. مفاجأة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتواجد ديمبيلي حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد مع فريق برشلونة، حيث أنه قد أعلن في وقت سابق رغبته في التجديد للنادي الكتالوني

وشارك ديمبيلي في المباراة التي انتهت أمس بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة، حيث سجل هدفًا رائعًا في مرمى النادي الملكي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يعثر على بديل ديمبيلي

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الإثنين، عن تواصل نادي برشلونة مع النجم التشيلي ولاعب السابق، ألكسيس سانشيز، لتعويض الرحيل المحتمل لعثمان ديمبيلي لنادي باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ويعد المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، حراً منذ 1 يوليو بعد انتهاء عقده مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكان قد قدم نادي الفتح عرضًا لضم ألكسيس سانشيز نجم برشلونة وأرسنال ومانشستر يونايتد السابق، ولكن اللاعب التشيلي فضل البقاء في أوروبا بالوقت الحالي.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

مسيرة سانشيز التاريخية في كرة القدم

بدأ سانشيز مسيرته الكروية في نادي كوبريسال الشهير في تشيلي، وانتقل إلى إيطاليا للعب مع نادي أودينيزي في عام 2008، وقدم معهم موسمين رائعين قبل أن ينتقل إلى فريق برشلونة الإسباني في عام 2011.

وقد حقق سانشيز العديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، حيث فاز مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني خلال موسمه الأول مع الفريق. وفي عام 2014، انتقل سانشيز إلى نادي آرسنال الإنجليزي، حيث قدم أداءً رائعًا وساعد الفريق على الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2015 و2017.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ تشيلي، حيث ساهم في قيادة منتخب بلاده إلى الفوز بكأس أمريكا الجنوبية عام 2015 و2016.

اقرأ أيضا

صحف العالم|صدمة في برشلونة ومبابي يقترب من ريال مدريد

ديمبيلي يطلب الإذن من برشلونة للتفاوض مع باريس,, عقد 5 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن