ريال مدريد يعلن عن إصابة مدافعه.. غيابه لمدة أسبوعين

تاريخ النشر: 31/07/2023
67
منذ 8 شهور
ريال مدريد يعلن عن إصابة مدافعه.. غيابه لمدة أسبوعين

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الإثنين، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن إصابة المدافع الفرنسي، فيرلاند ميندي، واستمراره مشاكله داخل القلعة البيضاء.

وعانى المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي من إصابة عضلية تعرض لها في الكلاسيكو ضد برشلونة الذي أقيم في دالاس بالولايات المتحدة وخسره ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

وتستمر مشاكل الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، مع الإصابات منذ وصوله إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لتعويض رحيل البرازيلي والأسطورة مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

بيان ريال مدريد بشأن إصابة ميندي

وجاء بيان ريال مدريد كالأتي: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم الإثنين، تم تشخيص فيرلاند ميندي بإصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين اليمنى".

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بعد بيان ريال مدريد، أن اللاعب الفرنسي سيغيب عن صفوف اللوس بلانكوس لمدة قد تصل إلى أسبوعين، ولن يلحق بالجولة الأولى في الليجا ضد أتلتيك بلباو.

وهذه هي ثالث إصابة عضلية يتعرض لها فيرلاند ميندي في عام 2023، حيث غاب العام الماضي عن أكثر من نصف الموسم وبدأ هذا الموسم بأسوأ طريقة ممكنة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم فيرلاند ميندي إلى النادي الملكي في صيف 2019، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة كلفت ريال مدريد حوالي 53 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد الجديد مهدد بالغياب لمدة 5 أشهر

قائد ريال مدريد يهين برشلونة بعد الهزيمة بثلاثية في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن