الشباب يشعل مجموعة النصر بـ"جزائية بانينكا" في الزمالك

تاريخ النشر: 31/07/2023
159
منذ 9 شهور
الشباب يشعل مجموعة النصر بـجزائية بانينكا في الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الزمالك المصري بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ووقع الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الشباب، على هدف الليوث من ركلة جزاء في الدقيقة 44، والتي سددها في مرمى الزمالك على طريقة "بانينكا".

وشهد الشوط الأول، اشتباكات بين لاعبي الشباب والزمالك في الدقيقة 31، أسفرت عن قرار الحكم بإشهار بطاقة صفراء لكل من إيفر بانيجا وسعيد الربيعي وثنائي الزمالك عمرو السيسي وأحمد فتوح.

وكاد الزمالك أن يحرز التعادل في الدقيقة 75، بتسديدة قوية من أحمد زيزو، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، كما أهدر قائد الزمالك محمود شيكابالا فرصة انفراد في الدقيقة 60 بتسديدة تألق حارس الشباب كيم سيونج جيو في التصدي لها.

ورفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، ليصعد إلى صدارة المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان للأندية العربية، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 3 نقاط، في المركز الثاني.

يذكر أن الشباب استهل مشواره في البطولة العربية، بتعادل سلبي مع النصر في مواجهة سعودية خالصة.

ويستعد النصر لملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في مباراة الجولة الثانية، حيث يأتي النصر في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يتذيل الاتحاد المجموعة بلا نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب يطمئن جماهيره.. رسالة حاسمة عن أزمة تأخير الصفقات

تيليس: لم أتردد بشأن عرض النصر.. وسنتفادى أخطاء مواجهة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن