الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان

تاريخ النشر: 31/07/2023
113
منذ 8 شهور
الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الإثنين"، تحضيراتهم الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الوداد الرياضي المغربي، في البطولة العربية.

ويلتقي الهلال بنظيره الوداد المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الرابعة عصر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وواصل الهلال تدريباته بعد الخسارة أمام السد القطري، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في المباراة، بمقر إقامة البعثة، وتطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

وكان الهلال قد تلقى خسارة موجعة أمام السد القطري بنتيجة (2-3)، في مباراة الجولة الثانية، علمًا بأن الهلال استهل مشواره في كأس الملك سلمان للأندية العربية، بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى.

ويختتم الهلال تحضيراته الميدانية لمواجهة الوداد، في تمام الرابعة عصر الغد "الثلاثاء"، فيم يعقد المدير الفني خورخي خيسوس وأحد لاعبي الهلال، مؤتمرًا صحافيًا في الواحدة ظهرًا، للحديث عن مباراة الوداد.

ويحتل الهلال المركز الأخير، في المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، بينما يتزعم السد صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيم يتقاسم أهلي طرابلس والوداد المركز الثاني، برصيد نقطتين.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نابولي يصعق الهلال بـشرط خرافي لشراء عقد أوسيمين

ماذا فعل بونجاح بجماهير الهلال؟.. كشف ضعف الصفقات وسرق 30 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن