الشباب يطمئن جماهيره.. رسالة حاسمة عن "أزمة تأخير الصفقات"

تاريخ النشر: 31/07/2023
100
منذ 8 شهور
الشباب يطمئن جماهيره.. رسالة حاسمة عن أزمة تأخير الصفقات

وجه طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، رسالة طمأنينة إلى جماهير الليوث، بعد أزمة تأخر صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال آل الشيخ، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "الكل يدرك الظروف الصعبة التي مررنا بها خلال الفترة الماضية، بين توقيت إعلان مجلس إدارة النادي الجديد، والذي تزامن مع فترة الانتقالات الصيفية، حيث ينتظر إعلان المجلس الجديد اليوم أو غدًا، من أجل بدء مهامه الفعلية".

وأضاف "رئيس نادي الشباب خالد الثنيان يعمل بشكل كبير وتواصل كبير، وكان بإمكانه أن يجلب لاعبين ومدربين بسرعة، ولكن النادي يبحث عن الجودة والنوعية المميزة التي تخدم الفريق، مع العلم أن ميزانية النادي ليست مثل بعض الأندية المنافسة، ولذلك فإنه يستهدف التدقيق في الصفقات المطلوبة".

واستطرد آل الشيخ "الشباب يتميز عن غيره من الفرق السعودية، بأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المحليين المتميزين، ونسعى للتنويع المناسب بين اللاعبين المحليين والأجانب، وأطمئن جماهير الشباب بأننا نعمل بكل جدية".

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الليوث في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

وكان الشباب قد أعلن عن أبرم صفقة واحدة، حتى اليوم "الإثنين"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بتعاقده رسميًا مع الكولومبي جوستافو كويلار، قادمًا من الهلال، كما تعاقد الليوث مع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر، لقيادة الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب

تيليس: لم أتردد بشأن عرض النصر.. وسنتفادى أخطاء مواجهة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن