الوحدة يطيح بشباب بلوزداد من كأس سلمان.. موسيماني إلى ربع النهائي

تاريخ النشر: 31/07/2023
64
منذ 8 شهور
الوحدة يطيح بشباب بلوزداد من كأس سلمان.. موسيماني إلى ربع النهائي

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد الفوز على شباب بلوزداد الجزائري، الذي ودع منافسات البطولة العربية.

وحقق الوحدة، الذي يقوده المدير الفني بيتسو موسيماني، فوزًا على نظيره شباب بلوزداد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقدم فاكوندو دانيل بالهدف الأول لصالح الوحدة في الدقيقة 43، بتسديدة أرضية على يمين حارس شباب بلوزداد، وأضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد تمريرات متبادلة بين اللاعبين داخل منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى جوانكا الذي أودع الكرة في الزاوية اليسرى.

وتمكن أيمن بوقرة من تقليص الفارق بهدف رائع لشباب بلوزداد في الدقيقة 84، بعدما استغل ركلة حرة، ليسدد قذيفة صاروخية في شباك الوحدة.

ورفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية، متصدرًا للمجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد بلا نقاط، في المركز الأخير، ليودع البطولة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصور| كايزر يصل معسكر الشباب في البطولة العربية

الاتحاد يفاجئ الصفاقسي.. قرار غريب قبل موقعة البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن