بعد إصابة نجم الاتحاد المروعة .. مطالب بعقوبة "تاريخية" للصفاقسي

تاريخ النشر: 31/07/2023
226
منذ 8 شهور
بعد إصابة نجم الاتحاد المروعة .. مطالب بعقوبة تاريخية للصفاقسي

أثارت الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الدولي المصري طارق حامد، المحترف بصفوف الاتحاد، خلال مواجهة فريق الصفاقسي بكأس الملك سلمان، غضب الشارع الرياضي، وسط مطالب صارمة إلى الاتحاد العربي لكرة القدم باتخاذ عقوبة تاريخية ضد النادي التونسي.

إصابة مروعة لنجم الاتحاد 

وشهدت الدقيقة 41 تدخل قوي من جانب حسين على لاعب نادي الصفاقسي، على طارق حامد نجم وسط الاتحاد، حيث قام بدهس وجه محترف العميد، وعلى أثرها طرد حكم المباراة على الفور، لاعب النادي التونسي، حيث تم نقل حامد لإحدى المستشفيات بهدف تلقي العلاج. 

وأعلن نادي الاتحاد، صباح اليوم الإثنين، عن خضوع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طارق حامد، لعملية جراحية ناجحة بموضع إصابته في الوجه.

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي الرياضي محمد الغامدي الماس، على الالتحام القوي للاعب الصفاقسي ضد نجم الاتحاد، قائلًا: "أقل ما يمكن هو طرد نادي الصفاقسي من البطولات العربية، الحالية، والقادمة إلى حين". 

تلك العقوبة التاريخية، ستكون بمثابة تذوق الصفاقسي من كأس نجم الاتحاد، حيث سيغيب حامد عن الملاعب لفترة قد تصل لشهرين.

وأردف محمد الغامدي حديثه عن النادي التونسي، قائلًا: "الفريق غير مهيأ للعب كرة قدم طبيعية تنافسية محترمة، سلامة وحياة اللاعبين خط أحمر، المصيبة أن مدربهم يشكرهم على هذا الانفلات!". 

يذكر أن الاتحاد كان قد فاز على الصفاقسي التونسي، أمس الأحد، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية، ليتأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي.  

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد أوكلاند ..موعد قرعة مونديال الأندية و5 لقاءات بالجوهرة

ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ الجنون

حمل تطبيق سعودي الآن