بعد ثلاثية برشلونة.. أنشيلوتي يستنجد بـ "مبابي" ويكسر حاجز الصمت

تاريخ النشر: 31/07/2023
343
منذ 9 شهور
بعد ثلاثية برشلونة.. أنشيلوتي يستنجد بـ مبابي ويكسر حاجز الصمت

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن وجود تطورات داخل غرفة فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، خاصًة بعد الهزيمة بثلاثية أمام غريمه التقليدي برشلونة في المباراة الودية التي جمعت بينهما في الولايات المتحدة.

وكان أنشيلوتي دائمًا ما يتسم بالهدوء والدبلوماسية، خاصًة في جميع ردوده أثناء المؤتمرات الصحفية السابقة، إلا أن المدرب الإيطالي خرج عن صمته تلك المرة، بعد الهزيمة القاسية قبل بداية الموسم الجديد.

أنشيلوتي غاضب بقوة من إدارة الريال 

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مازال يطالب إدارة النادي الملكي، بجلب مهاجم قبل بداية الموسم الجديد.

أول رد فعل من تشافي بعد أزمة ديمبيلي مع برشلونة.. "تعليق غريب"

وأضافت، أن النظام الجديد الذي اعتمده كارلو أنشيلوتي بالرسم التكتيكي (4-4-2) في المباريات، أبعد نجم الفريق فينيسيوس جونيور عن مركز الجناح الذي جعله الأفضل في العالم، وتسببت في خسارة نصف ما يمكنه النجم البرازيلي تقديمه، بالإضافة إلى رحيل بنزيما، ريال مدريد لن يكون قادراً على تحمل تلك الخسائر في صيف واحد.

"999" تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد.."سر الشفرة"

يذكر أن أنشيلوتي قد صرح من قبل بأنه سيمضي قدمًا في الاعتماد علي شكل الفريق الجديد بدون مهاجم صريح، إلا أن ما يدور داخل الكواليس عكس ذلك.

اقرأ أيضا

صحف العالم|صدمة في برشلونة ومبابي يقترب من ريال مدريد

قائد ريال مدريد يهين برشلونة بعد الهزيمة بثلاثية في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن