"صفقة بـ100 مليون".. تشيلسي يتحدى قانون اللعب المالي النظيف

تاريخ النشر: 31/07/2023
438
منذ 9 شهور
صفقة بـ100 مليون..  تشيلسي يتحدى قانون اللعب المالي النظيف

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصيات من الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني للفريق، حيث يهتم الفريق بضم الكولومبي مويسيس كايسيدو لاعب نادي برايتون

ونجح البلوز في ضم الثلاثي " نكونكو .. 60 مليون يورو، قادماً من لايبيزيج الألماني - نيكولاس جاكسون ..37 مليون يورو ، فياريال الإسباني -أنجيلو .. 15 مليون يورو ، أتلتيكو بارانانسيني البرازيلي"، ليحتل تشيلسي المركز السابع في قائمة الأكثر إنفاقًا في الميركاتو بواقع 112 مليون يورو

عملاق إنجليزي يضغط للتوقيع مع مبابي.. مبلغ مالي ولاعب

عرض خيالي من تشيلسي لضم كايسيدو

بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن فريق تشيلسي يستعد لتقديم عرض ثالث بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم مويسيس كايسيدو لاعب وسط فريق برايتون الإنجليزي.

ورفض برايتون عروض سابقة من إدارة البلوز بشأن ضم كايسيدو، كان آخرها عرض بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، حيث قدرت إدارة النادي الإنجليزي قيمة اللاعب ب 100 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى تشيلسي إلى حسم الصفقة بأي ثمن، على الرغم من وجود مشاكل سابقة بين إدارة النادي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مخالفات قانون اللعب المالي النظيف.

أول رد فعل من تشافي بعد أزمة ديمبيلي مع برشلونة.. "تعليق غريب"

ويضع بوكتينيو مدرب البلوز، كايسيدو كهدف رئيسي في الميركاتو الحالي، لذا تحاول الإدارة حسم الصفقة من أجل تلبية كامل مطالب المدير الفني للفريق قبل بداية الدوري الإنجليزي أغسطس المقبل.

ويفتتح تشيلسي أولى لقاءاته بالبريميرليج بمباراة نارية مع ليفربول يوم 13 أغسطس في قمة الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

ليفربول يتفوق على تشيلسي ويتعاقد مع بديل محترف الاتحاد الجديد

صفقة تبادلية ضخمة منتظرة بين تشيلسي ويوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن