تطور مفاوضات ثنائي الشباب إلى الأهلي.. إغراءات مالية وتضحية مثيرة

تاريخ النشر: 31/07/2023
322
منذ 9 شهور
تطور مفاوضات ثنائي الشباب إلى الأهلي.. إغراءات مالية وتضحية مثيرة

كشف الإعلامي الرياضي سامي القاضي، عن تطورات مثيرة بتقديم النادي الأهلي إغراءات كبيرة للغاية لحسم التعاقد مع ثنائي الشباب حسان تمبكتي ومتعب الحربي. 

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسم الأهلي التعاقد 3 صفقات عالمية، بالتوقيع مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، والموهبة الجزائرية رياض محرز من مانشستر سيتي. 

كما وقعت الإدارة الأهلاوية مع المدرب الألماني ماتياس بايسله، وتسعى لتلبية رغبات المدرب بتدعيم صفوف الراقي بصفقات قوية قادرة على المنافسة على الألقاب الموسم المقبل. 

وأشار الإعلامي سامي القاضي، اليوم الإثنين، إلى تطورات جادة على طاولة مفاوضات الأهلي مع الشباب لضم ثنائي الليوث، المدافع الدولي حسان تمبكتي والظهير الأيسر متعب الحربي.

وأوضح سامي القاضي، تفاصيل الصفقة وإغراءات الأهلي، برفع العرض المقدم إلى نادي الشباب، للتعاقد مع تمبكتي ومتعب الحربي، إلى 90 مليون ريال سعودي، بالإضافة لانتقال اللاعب إليوسكي. 

واختتم الإعلامي الرياضي، رسالته ببشرى سارة إلى جماهير الأهلي، قائلا: "هناك مؤشرات إيجابية، قد تغير كثير من الأمور في الصفقة الأيام القادمة"، في إشارة أن العرض لن يقف عند 90 مليون والأهلي على الاستعداد لمواصلة المفاوضات للنهاية حتى حسم الصفقتين. 

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان| التعادل يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلي طرابلس

مفاجأة.. نجم الباطن الصاعد على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن