أكرم عفيف يفتح النار على مدرب الهلال ويحرج صفقات بن نافل

تاريخ النشر: 31/07/2023
15197
منذ 8 شهور
أكرم عفيف يفتح النار على مدرب الهلال ويحرج صفقات بن نافل

أطلق أكرم عفيف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، تصريحات نارية، تعليقا على مستوى صفقات الهلال العالمية في أرض الملعب ومبررات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس على الخسارة. 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة صادمة، أمس الأحد، من نظيره السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد السد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، لتصبح فرصة تأهل الزعيم الآسيوي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية "صعبة". 

وقال أكرم عفيف في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "فريق الهلال لم يكن سهلا، فهو يمتلك محترفين على قدر المستوى وأسامي كبيرة، ولكن الملعب 11 ضد 11، الأسم ما راح يلعب دور بالعكس". 

وأضاف نجم السد القطري: "العامل الأساسي للنجومية في أرض الملعب يكون للحماس والقوة والطموح إنك تبي تفوز فضلا عن الإصرار، وإن لم يكن لديك الإصرار لا تأتي لتشارك في البطولة، أجلس في بيتك أحسن". 

وتابع عفيف: "اليوم لاعبي السد كانوا رجال، نبارك لهم وهارد لك للهلال ومبروك لنا والقادم أفضل". 

ورد على سؤال الضغط العالي الذي بذله نجوم السد حتى الدقيقة الأخيرة وتسجيل هدف الفوز، بطريقة مثيرة تبرز الفارق الجوهري بين خيسوس والمدرب برونو ميجيل. 

ووجه نجم السد رسالة محرجة إلى المدرب البرتغالي خيسوس، قائلا: "ظهرنا جاهزين أكثر، المدرب صار له معنا خمسة أيام فقط، ومع احترامي لمدرب الهلال، مبررا الهزيمة بأن 25 يوما غير كافية، نحن مع مدربنا الجديد 5 حصص تدريبية فقط فما بالك لو أخذنا الـ25 يوم، أتوقع ما كنا نطلع بهذه الصورة التي ظهر عليها الهلال". 

وتصدر هاشتاج "أكرم عفيف" الترند في السعودية، بعد تصريحاته النارية عن أسباب خسارة الهلال من السد القطري، رغم الصفقات العالمية، في ظل مبررات خورخي خيسوس لتواضع المستوى خلال الفترة الأخيرة. 

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الصور التالية أبرز ردود الأفعال جماهير الهلال على تصريحات أكرم عفيف.. 

أبرز ردود الأفعال جماهير الهلال على تصريحات أكرم عفيفأبرز ردود الأفعال جماهير الهلال على تصريحات أكرم عفيفأبرز ردود الأفعال جماهير الهلال على تصريحات أكرم عفيفأبرز ردود الأفعال جماهير الهلال على تصريحات أكرم عفيف

طالع أيضا..

فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية..ردود أفعال نارية 

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الاتحاد والصفاقسي بالجولة الثانية من كأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان| التعادل يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلي طرابلس

حمل تطبيق سعودي الآن