أونانا ينفعل على ماجواير في خسارة مانشستر من دورتموند.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 31/07/2023
534
منذ 8 شهور
أونانا ينفعل على ماجواير في خسارة مانشستر من دورتموند.. ماذا حدث؟

فجر هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أزمة كبرى داخل الفريق، بعد المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم بين الشياطين الحمر وبوروسيا دورتموند الألماني، استعدادًا للموسم الجديد.

وخسر المان يونايتد مباراته الثانية على التوالي ضد دورتموند بنتيجة (3-2)، حيث شهد اللقاء مستوى كارثي من الدولي الإنجليزي هاري ماجواير.

أرسنال يوجه صفعة قوية لبايرن ميونخ ويخطف صفقته المنتظرة

أونانا يصارع ماجواير في مباراة دورتموند 

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الحارس الكاميروني لفريق مانشستر يونايتد أندريه أونانا، انفعل علي ماجواير بشدة خلال مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند.

ويعود السبب في ذلك، إلى تمريرة كارثية من ماجواير لزميله كريستيان إريكسن، تسببت في فرصة هدف مؤكدة لفريق بوروسيا دورتموند.

ومن المعروف أن أونانا حارس صدامي مع المدافعين داخل فريقه، إلا أن ماجواير تمسك بحالة الهدوء الكبرى التي اعتاد عليها دائمًا.

خيانة في برشلونة.. باريس سان جيرمان يخطف بديل مبابي بـ"كسر العقد"

وانضم أونانا إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قدرت قيمتها ب 47 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى حارس في العالم بعد كيبا حارس تشيلسي، وأليسون حارس ليفربول.

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى التخلص من كل من هاري ماجواير، وفريد، وسكوت ماكتومناي، بناءً على توصيات إريك تين هاج، لتوفير سيولة مالية لجلب صفقات أخرى للشياطين الحمر هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

صفقات اللحظات الأخيرة.. قنبلة الاتحاد الجديدة وصدمة الهلال الكبرى

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف جوكر المغرب من أنياب الأهلي.. عرض خيالي

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن