النصر يتلقى صدمة قبل مواجهة المنستيري.. "غياب مسمار الوسط"

تاريخ النشر: 31/07/2023
938
منذ 8 شهور
النصر يتلقى صدمة قبل مواجهة المنستيري.. غياب مسمار الوسط

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدمة قوية، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وتقام مباراة الاتحاد المنستيري ضد النصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية.

سيكو فوفانا يغيب عن مواجهة الاتحاد المنستيري

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، قرر إراحة اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، من المشاركة في لقاء الاتحاد المنستيري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقرر المدرب النصراوي إراحة نجم الوسط المحوري من التدريبات الجماعية، التي شهدت مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويأتي ذلك بسبب شعور اللاعب ببعض الآلام العضلية.

واجتمع كاسترو باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وطالبهم بالظهور بشكل مختلف، وعدم التفريط بالفوز لتعزيز حظوظهم بالتأهل إلى الأدوار المقبلة، مشددًا على أهمية الحصول على نقاط المباراة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

واستهل النصر مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع مواطنه الشباب، ليتحصل على أول نقطة له في المجموعة، أما الاتحاد المنستيري، فتلقى هزيمة ثقيلة على يد الزمالك المصري 4-0، ليتذيل ترتيب المجموعة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، يليه النصر والشباب على الترتيب في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، ويأتي الاتحاد المنستيري في المركز الرابع بدون أي نقاط.

اقرأ أيضا :

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف

النصر يحدد مصير عبد الإله العمري عقب كأس الملك سلمان للأندية

اقرأ أيضا

النصر يحدد مصير عبد الإله العمري عقب كأس الملك سلمان للأندية

كاسترو يشكو من تعذيب نجوم النصر.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن