فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية..ردود أفعال نارية

تاريخ النشر: 31/07/2023
1855
منذ 8 شهور
فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية..ردود أفعال نارية

خسارة الهلال من السد القطري، فجرت براكين الغضب بين جماهير "الزعيم الآسيوي"، بعدما كان يضرب المثل بـ"الأزرق" قاريا وعالميا، بات متذيلا ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة صادمة، أمس الأحد، من نظيره السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد السد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، لتصبح فرصة تأهل الزعيم الآسيوي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية "صعبة". 

واعترفت الجماهير الهلالية، بأن فريق السد القطري استحق الثلاثة نقاط عن جدارة واستحقاق، مؤكده أن لاعبي فريقها يتحملون مسؤولية الخسارة إلى جانب إدارة فهد بن نافل.

جمهور "الزعيم الآسيوي"، وجه انتقادات شديدة اللهجة إلى الإدارة وعلى رأسها فهد بن نافل، كما أعربت عن استيائها من بعض اللاعبين يأتي في مقدمتهم أصحاب الخبرة والنجومية سالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله المعيوف. 

كما هاجمت الجماهير، ضعف المردود الفني للصفقات الجديدة على أرضية الملعب مؤكده بأنها دون جدوى مقارنة بالراحيلين ويأتي في مقدمتهم المحور الكولومبي جوستافو كويلار. 

وأبدى الجمهور الهلالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اندهاشه من تأخر الإدارة في حسم صفقات باقي اللاعبين الأجانب، وباقي على انطلاق الموسم الجديد أقل من إسبوعين، من جهة أخرى، لم تدع الجماهير النصراوية فرصة السخرية من الغريم التقليدي نادي الهلال. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطري، خلال الصور التالية..

يستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطرييستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطريطالع أيضا..

أكرم عفيف يفتح النار على مدرب الهلال ويحرج صفقات بن نافل 

اقرأ أيضا

ديلجادو يفتتح أهداف الهلال هذا الموسم.. ويحتفل على طريقة رونالدو

أول تعليق من سالم الدوسري بعد خسارة الهلال أمام السد.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن