سانتو يهاجم لاعبي الصفاقسي بسبب تدخلاتهم العنيفة أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 31/07/2023
343
منذ 9 شهور
سانتو يهاجم لاعبي الصفاقسي بسبب تدخلاتهم العنيفة أمام الاتحاد

علق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على فوز فريقه أمام نظيره الصفاقسي التونسي. 

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

وحقق الاتحاد الفوز على نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال سانتو:"سأكون صريح معكم لم يعجبني الأداء تحديدا من ناحية الحدة والشراسة، الخصم لم يلعب بالروح الرياضية المطلوبة وكان يجب عليهم احترام زملائهم فالمباراة لم تستدعي الوصول لحدة الشراسة التي لعبوا بها".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وأضاف:"دفاعيًا هناك لاعبين لعبوا في مراكز مختلفة ورغم ذلك أدوا بشكل جيد، هجوميًا كُنا جيدين في لحظات، ونحن في المباراة الثانية والجمل التكتيكية ستتحسن مع الوقت وهذا امر طبيعي".

وأكمل:"الأمر لا يتعلق بثنائية بنزيما وحمدالله هي مجموعة تحتاج للوقت ومعرفة بعض أكثر أوقات التحرك بين اللاعبين والانسجام يحتاج للوقت، وكل لاعب له دور معين ونظام الفريق هو الأهم وعندما يكون الفريق متوازن ومنظم كل لاعب يستطيع إظهار موهبته".

وبسؤاله عن تأثير غياب أحمد حجازي على الفريق، قال:"طبيعي أن غياب حجازي مؤثر وهو لاعب بالغ الأهمية ووجوده مؤثر ومن الصعب أن نكون بدونه الفترة القادمة ويجب علينا إيجاد الحلول".

وضمن نادي الاتحاد التأهل للدور ربع النهائي، بعد فوزه أمام الصفاقسي، ليصبح أول فريق يتواجد في الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تابع أهم أخبار سعودي سبورت من خلال تيليغرام

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الاتحاد والصفاقسي بالجولة الثانية من كأس الملك سلمان

هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن