صفقات اللحظات الأخيرة.. قنبلة الاتحاد الجديدة وصدمة الهلال الكبرى

تاريخ النشر: 31/07/2023
3928
منذ 8 شهور
صفقات اللحظات الأخيرة.. قنبلة الاتحاد الجديدة وصدمة الهلال الكبرى

مازال الميركاتو الصيفي مستمر، وسط الكثير من الجدل الذي لم ينتهي على العديد من الصفقات الكبرى، والتي يتصدرها مسلسل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ورغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني.

وظهرت في الساعات الأخيرة، مفاجأة من العيار الثقيل، باحتمالية انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان عبر الشرط الجزائي في عقده البالغ 50 مليون يورو.

ولم ينجح حتى الأن مع تبقى 31 يوما على نهاية الميركاتو الصيفي، هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، من تحقيق رغبته في الانتقال لأحد الفرق الكبرى، بداية من ريال مدريد الإسباني، ومن ثم بايرن ميونخ الألماني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعلى المستوى المحلي، الهلال دخل في مفاوضات مع إشبيلية الإسباني للتعاقد مع الهداف المغربي يوسف النصيري، بالإضافة لمفاوضات الاتحاد لضم لاعب وسط ليفربول، البرازيلي فابينيو في صفقة تقدر قيمتها بـ 40 مليون يورو.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

"سعودي سبورت" يقدم ملخص لأبرز الصفقات التي ستواصل إثارة الجدل في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الذي سينتهي يوم 31 أغسطس الجاري.. 

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

يوسف النصيري إلى الهلال: 

يخوض الهلال مفاوضات حالية مع إشبيلية الإسباني للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري، مع عرض الزعيم لمبلغ 45 مليون يورو، لضم هداف الفريق الأندلسي، مع تعطل صفقة الصربي ميتروفيتش.

جواو كانسيلو وبرشلونة: 

مازال يريد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في التعاقد مع ظهير أيمن، وبالأخص البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قد تصل قيمتها لـ 20 مليون يورو.

فرانك كيسي إلى يوفنتوس: 

يوفنتوس الإيطالي يتفاوض حاليا مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة الإسباني، في صفقة قد تصل قيمتها ما 10 إلى 15 مليون يورو، ولكن اللاعب مازال يفكر في عرض السيدة العجوز.

عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان:

المسلسل الأبرز في الميركاتو الصيفي حاليا، في ظل مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد معه عن طريق الشرط الجزائي في عقده البالغ 50 مليون يورو.

جواو فيليكس والعودة لبنفيكا: 

مازال يحاول أتلتيكو مدريد الإسباني، التخلص من البرتغالي جواو فيليكس مهاجمه البرتغالي، على الأقل بانتقاله في إعارة مجانية إلى فريقه القديم بنفيكا، نظير تحمل راتبه الكبير البالغ 25 مليون يورو.

كيليان مبابي: 

المسلسل الأبرز في السنوات الأخيرة، خاصة مع رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه، بالإضافة لوصول علاقته مع باريس سان جيرمان لطريق مسدود، حيث أن صفقة انتقال مبابي للفريق الملكي لن تقل بأي حال من الأحوال عن 200 مليون يورو.

فابينيو إلى الاتحاد: 

يحاول الاتحاد حسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو من ليفربول الإنجليزي، في ظل عرضه الكبير البالغ 40 مليون يورو، ولكن الاتفاق مع اللاعب لم يتم حسمه حتى الأن.

هاري كين وبايرن ميونخ: 

بايرن ميونخ الألماني مازال لم يستسلم لرغبته في التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، خاصة مع رغبة الفريق اللندني في الحصول على 1209 مليون جنية إسترليني للتخلي عن خدماته.

جفارديول إلى مانشستر سيتي: 

مانشستر سيتي لم يحسم بعد صفقة التعاقد مع المدافع الكرواتي الشاب يوشكو جفارديول من لايبزيج الألماني، خاصة أن الأخير لا يريد التخلي عنه بأقل من 100 مليون يورو.

هويلوند ومانشستر يونايتد: 

مهاجم أتلانتا الإيطالي راسموس هويلوند مازال الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف، فالصفقة قريبة من الانتهاء لصالح الشياطين الحمر نظير 80 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن