هل يشارك جوندوجان ضد ميلان وتوتنهام؟.. صدمة لبرشلونة

تاريخ النشر: 30/07/2023
742
منذ 9 شهور
هل يشارك جوندوجان ضد ميلان وتوتنهام؟.. صدمة لبرشلونة

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن موقف النجم الألماني والمنضم حديثًا لنادي برشلونة، إلكاي جوندوجان، من المشاركة في مباراتي ميلان وتوتنهام الوديتين.

وأعلن برشلونة الإسباني، في وقت سابق، التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، لتدعيم خط وسط البلوجرانا خلال الصيف الحالي.

ووقع جوندوجان بالفعل على عقود انتقاله لبرشلونة،قبل عدة أيام، بحضور ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، بمدينة ميونخ الألمانية.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

هل يغيب جوندوجان عن مباراتي ميلان وتوتنهام؟

وقالت الصحيفة الإسبانية أن إلكاي جوندوغان لن يُشارك ضد ميلان الإيطالي في لاس فيجاس يوم الثلاثاء. وسيغيب أيضًا عن مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي في كأس خوان جامبر، بعد خروجه مصابًا في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وأشارت إلى أن لاعب مانشستر سيتي السابق لم يتعرض لإي إصابة خطيرة ضد ريال مدريد، لكنه مجرد حمل زائد عانى منه الدولي الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل جوندوجان لمانشستر سيتيفي صيف عام 2016، قادمًا من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناءً على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

وفضل جوندوجان خوض تجربة مع برشلونة، رغم العروض التي انهالت عليه من الهلال والاتحاد، خاصة بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يتعاقد رسميا مع حارس برشلونة مجانا

أنشيلوتي مندهش من جدار برشلونة وما لم يحدث له في مسيرته مطلقا

حمل تطبيق سعودي الآن