نجم الاتحاد يعترف: "النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية"

تاريخ النشر: 30/07/2023
3553
منذ 9 شهور
نجم الاتحاد يعترف: النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية

يرى اللاعب الدولي السابق حمزة إدريس، أن نادي النصر الموسم المقبل سيكون صاحب اليد العليا في البطولات مقارنة بباقي الأربعة الكبار "الهلال - الاتحاد - الأهلي". 

النصر نجح في التعاقد مع ثنائي وسط الملعب بروزيفيتش وسيكو فوفانا، ويقترب بشدة من التوقيع مع الجناح السنغالي ساديو ماني، في حين ضم الهلال الثلاثي العالمي كاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش وروبن نيفيز، بينما وقع الاتحاد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جوتا، والأهلي أبرم أيضا ثلاثة صفقات عالمية وهي: "إدوارد ميندي، روبرتو فيرمينو، رياض محرز". 

وعلق النجم الدولي السابق، حمزة إدريس، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "العربية"، على فترة إعداد الأندية والصفقات الجديدة، قائلا: "واضح أن النصر هيكون فريق ثقيل جدا الموسم المقبل، ظهر هذا على كافة اللاعبين بدنيا وعلى رأسهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو". 

وأضاف حمزة إدريس: "واضح الحالة البدنية على كريستيانو هذا الموسم سيكون أفضل من السابق، سواء من حيث رشاقته أو ردة فعله وتحركاته وتغيير اتجاهاته، باين الإعداد البدني على النصر والحالة البدنية للاعبين عالية". 

وواصل نجم الاتحاد السابق: "المباريات الودية التي لعبها النصر كانت بمستوى عالي وقدوموا أداءً قويا، أعتقد أن العالمي سيكون أقوى فرسان الرهان الموسم المقبل، ومن أشرس المنافسين وخاصة إذا اكتملت صفوفه". 

وتابع حمزة إدريس: "النصر يمتلك دكة بدلاء قوية، سيكون فريق متكامل بأكثر من 20 أو 23 لاعب، العالمي استفاد بشكل قوي من فترة الإعداد، الله يعين الدفاع اللي هيواجه النصر بعد التعاقد مع ساديو ماني، الجناح السنغالي مكسب كبير للكرة السعودية". 

وعلى الرغم من إشادة إدريس الكبيرة بالنصر، إلا أنه أشار إلى نقطة غاية بالخطورة ستواجه الأندية الأربعة الكبار الموسم المقبل، باستثناء نادي الهلال، موضحا إنه الوحيد بمأمن من تلك المشكلة الفنية المتوقعة. 

وقال أسطورة الكرة السعودية: "كل الفرق لديها ضعف شديد في النواحي الدفاعية، الاتحاد عانى يوم خسر عمر هوساوي اضطر يلعب بظهير ومحور في قلب الدفاع لسد الثغرة، وسيدخل اليوم الأحد أمام الصفاقسي التونسي بقلب دفاع واحد". 

وتابع حمزة إدريس: "كذلك النصر لديه مشكلة دفاعية كبيرة، بعد ما رأيناه خلال فترة الإعداد الخارجية وخاصة بالبرتغال، لكن الهلال يعد الأفضل بينهم لأنه تعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة لامتلاكه علي البليهي وجحفلي". 

واختتم اللاعب الدولي السابق: "سنرى دوري قوي جدا هجوميا، ولكن في المقابل سنرى فرق تستقبل أهدافا كثيرة، بسبب استراتيجياتها التعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إن لم تلحق نفسها". 

اقرأ أيضا

فحص طبي يحسم موقف نجم النصر من مواجهة الاتحاد المنستيري

النصر يفجر الميركاتو ويقترب من نجم أتلتيكو .. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن