ليلة الهلال والاتحاد في مباريات اليوم .. تحدي صعب لخيسوس وسانتو

تاريخ النشر: 30/07/2023
231
منذ 8 شهور
ليلة الهلال والاتحاد في مباريات اليوم .. تحدي صعب لخيسوس وسانتو

ليلة جديدة من ليالي كأس الملك سلمان للأندية العربية تنتظرها الجماهير اليوم عندما تنطلق الجولة الثانية من عمر دور المجموعات عبر 4 مباريات قوية تجري ضمن أجندة مباريات اليوم في سباق التأهل للدور ربع النهائي وتتجه الأنظار في مباريات اليوم صوب قطبي الكرة السعودية الاتحاد والهلال اللذين يبحثان عن حلم الفوز وحصد 3 نقاط لحسم التأهل للدور ربع النهائي والتقدم خطوة في سباق البطولة العربية .

ويرصد سعودي سبورت قراءة عن مباريات اليوم الصعبة  التي تنتظر كأس الملك سلمان التي يظهر فيها الهلال والاتحاد بحثا عن حلم حصد 3 نقاط غالية في سباق البطولة .

الاتحاد والصفاقسي .. الفوز الثاني

يخوض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لقاءه الصعب مع الصفاقسي التونسي بحثا عن ثاني انتصاراته على التوالي ومواصلة انطلاقته القوية في رحلة الحصول على التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ويراهن الاتحاد في ليالي مباريات اليوم على خبرات مديره الفني البرتغالي نونو سانتو بخلاف قوته الضاربة ممثلة في الثنائي الهجومي الموهوب عبدالرزاق حمد الله وكريم بنزيما بالإضافة إلى البرازيلي رومارينهو الجناح الهجومي أملا في حصد الانتصار الثاني والتأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر البطولة.

ويملك الاتحاد 3 نقاط في جعبته مقابل رصيد خال للصفاقسي الذي خسر مباراته الأولى في سباق المجموعة الأولى أمام الشرطة العراقي ورحل بعدها مدربه المصري حسام البدري.

تشكيل الاتحاد المتوقع 

المرمى : مارسيلو غروهي.

الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، مدالله العليان.

خط الوسط: جوتا، كورنادو، طارق حامد، رومارينيو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

الاتحاد ضد الصفاقسي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

الهلال والسد .. ديربي خليجي

من أكبر مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان قمة كروية كبرى ينتظرها سباق المجموعة الثانية عندما يلتقي فريق الهلال مع نظيره السد القطري بحثا عن الفوز الأول لكل منهما.

ويدخل الهلال ليالي مباريات اليوم تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني مع السد القطري وهو يبحث عن الفوز ويحصد أول انتصاراته في البطولة وإزالة القلق الذي صاحب جماهيره بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الأهلي الليبي.

ويدخل الهلال مباريات اليوم وهو يراهن على قوته الضاربة ممثلة في نجوم الوسط سافيتش وروبن نيفيز في بناء الهجمات وفرض أسلوبه على السد وحصد الانتصار الأول في الجولة المقبلة.

ويملك الهلال ومعه السد نقطة واحدة حتى الآن في سباق البطولة.

الهلال ضد السد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

تشكيل الهلال المتوقع 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد.

الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.

الهجوم: سالم الدوسري، عبد الله الحمدان، ميشايل ديلجادو.

مباريات اليوم .. اختبارات صعبة للترجي والأهلي 

اختبارات صعبة في مباريات اليوم تنتظر فريق الترجي التونسي الليلة عندما يواجه نظيره الشرطة العراقي في مباراة صعبة لابديل فيها عن الفوز للفريقين، وخسر الترجي أمام الاتحاد 1-2 في الجولة الأولي، فيما فاز الشرطة العراقي على الصفاقسي بهدف.في المجموعة الثانية يلتقي فريق الأهلي طرابلس الليبي مع الوداد المغربي في مباراة صعبة أخرى يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز الأول له في سباق البطولة العربية .

اقرأ أيضا

الهلال ينتصر على الاتحاد العربي في قضية سافيتش.. توضيح قانوني

بتال القوس يزف بشرى إلى الهلال ترعب النصر عن الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن