مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-7-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 30/07/2023
868
منذ 9 شهور
مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-7-2023 والقنوات الناقلة

يترقب الشارع الرياضي، انطلاق مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية"، مساء اليوم الأحد، بأربع مواجهات نارية يأتي على رأسها مباراتي الهلال والاتحاد. 

ليلة جديدة من ليالي العرب تنتظرها الجماهير مع انطلاق 4 مباريات كبرى، حيث يزيح الفوز الضباب عن ترتيب مجموعة الهلال نظرا اتساوي الفرق الأربعة بعدد النقاط، على صعيد أخر قد تكون حاسمه للمتأهلين لربع نهائي البطولة العربية بمجموعة الاتحاد

الوداد الرياضي المغربي × أهلي طرابلس الليبي

يلتقي فريق الوداد المغربي بنظيره أهلي طرابلس، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، على  استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية. 

الشرطة العراقي × الترجي الرياضي التونسي

يواجه فريق الشرطة العراقي، نظيره الترجي التونسي، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في صراع قوي لحسم صدارة المجموعة الأولى، حيث يحتل الشرطة المركز الثاني في جعبته ثلاثة نقاط، بينما يقبع النادي التونسي بالمرتبة الثالثة بدون نقاط.

الهلال × السد القطري

يستضيف الهلال، فريق السد القطري، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، بالجولة الثانية من المجموعة (B). 

ويتساوي الهلال مع السد، بنقطة واحدة لكل منها، بعدما تعادل الزعيم الآسيوي مع أهلي طرابلس الليبي بالجولة الأولى، وكذلك النادي القطري أمام الوداد البيضاوي المغربي بنفس النتيجة. 

الاتحاد × الصفاقسي

في سهرة رياضية قوية، يلتقي فريق الاتحاد أمام الصفاقسي التونسي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، ويحتاج الاتحاد للفوز بأي نتيجة ليتأكد تأهله للدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية 2023. 

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الأولى من عمر البطولة العربية. 

يذكر أن، شركة الرياضية السعودية SSC تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي تقام خلال الفترة بين 27 يوليو وحتى 12 أغسطس، في 3 مدن سعودية، وهي "الطائف، أبها، الباحة".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ديربي الرياض وقمة مصرية – تونسية وكلاسيكو خليجي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-7-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن